مارسيلو قبل مواجهة ليفربول: ريال مدريد لا يستسلم أبدًا

قبل أربعة أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، تحدث مارسيلو، قائد ريال مدريد، لبرنامج “ويفا” (UEFA Open Media Day)، الذي أقيم بعد التدريبات، يوم أمس الثلاثاء.

وقال بنزيما، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لريال مدريد، الثلاثاء، عن مواجهة النهائي أمام ليفربول: “نحن سعداء جدًا بهذا الموسم.. إنها لحظة جميلة جدًا.. نحن مركزون، ونتطلع إلى يوم السبت (في النهائي).. نعلم أن أشياء كثيرة يمكن أن تحدث في البرنابيو، لم يكن لدى كثيرين الثقة بقدرتنا على الريمونتادا، لكننا منحنا السعادة لجماهيرنا.. ريال مدريد لا يستسلم أبدًا ويناضل دائمًا حتى النهاية.. لا عجب في أننا فزنا في مباريات كهذه”.

وأضاف مارسيلو: “إنها اللحظة الحاسمة في الموسم.. علينا الاستعداد جيدًا للنهائي لاختتام موسم متميز.. بإمكاننا فعل ذلك، نلعب ضد منافس قوي نحترمه، لكننا نتطلع حقًا إلى مواجهته”.

وحول شارة القيادة التي يحملها، قال مارسيلو: “إنه أكثر من مجرد فخر ومسؤولية كبيرة.. القوة التي يتمتع بها القادة مع اللاعبين الجديد هائلة حقًا.. إنه لشرف كبير أن أكون قائد أفضل فريق في العالم، وهو محط أنظار كثيرين.. الدفاع عن ريال مدريد واجب وارتداء قميصه فخر كبير”.

وختم البرازيلي، موجهًا رسالة لجمهور الريال، بقوله: “شكرًا لتواجدكم دائمًا معنا.. كل هذا هو من أجلكم.. مباراة صعبة وأنا متأكد من أنكم ستكونون معنا.. هلا مدريد!”.