بنزيما: مواجهة ليفربول متعة لريال مدريد ومشجعيه

قبل أربعة أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، تحدث لاعبو ريال مدريد لبرنامج “ويفا” (UEFA Open Media Day)، الذي أقيم بعد التدريبات، اليوم الثلاثاء.

وقال هداف الريال بنزيما، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لريال مدريد، اليوم الثلاثاء، تعليقًا على نهائي الشامبيونزليغ أمام ليفربول: “سألعب مباراة نهائية يوم السبت المقبل، لكنني لن أعاني من الضغط.. الضغط الوحيد الذي سأواجهه هو الدخول في الملعب، وسيتبدد بمجرد التواجد على العشب.. الاستعداد هو نفسه.. علينا الاستمتاع ونريد إسعاد الجماهير.. نحن بحالةٍ جيدة، مركزون ونستعد لمباراة السبت.. لا يوجد أي ضغط وعلينا الاستمتاع”.

وأضاف هداف البطولة الأكبر أوروبيًا بـ15 هدفًا، حول “الريمونتادا” المتكررة للفريق الملكي: “عشناها بكل جوارحنا، مثل كل مرة انتفضنا فيها.. في النهاية، نعلم أن في هذا النادي ضغط كبير في الداخل والخارج، ولذلك يُطلق عليها أمسيات سحرية، لأن ذلك لا يحدث في أندية أخرى.. المشجعون يدفعوننا، وبدونهم لا يمكننا تحقيق الانتصارات.. عندما نكون متأخرين في لوحة النتائج، لا نستسلم أبدًا، والجمهور يعطينا ذلك الدفع الأخير، ثم نسجل الأهداف، كما حصل ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي.. لدينا روابط عميقة جدًا مع المشجعين.. فريقنا كبير جدًا”.

وأجاب بنزيما على سؤال “كيف يمكن الفوز على ليفربول؟”، بالقول: “إنه فريق جيد للغاية.. لم يتغير كثيرًا في السنوات الأربع أو الخمس الأخيرة.. لديه مدرب جيد، ولكن علينا التركيز على لعبنا نحن.. لعبنا ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي وضد سيتي، وكانوا جميعًا مرشحين للفوز.. نتحلى بثقة كبيرة قبل مواجهة باريس.. يمكن أن تحصل أشياء كثيرة في المباراة النهائية.. هم يضغطون كثيرًا وعلينا الصمود واللعب بقوة والتحكم بمجريات اللعب”.

وختم النجم ذو الأصل الجزائري: “آمل أن نفوز يوم السبت ونجلب كأس التشامبيونزليغ إلى مدريد.. أنتم ونحن سنكون معًا وستساعدوننا للفوز بدوري الأبطال، وهي مسابقة في غاية الأهمية بالنسبة لنا.. أشكر المشجعين، لأنهم كانوا معنا وساعدونا في الطريق إلى هنا”.