أرقام رياض محرز في موسم 2021 / 2022

انتهى موسم النجم الجزائري رياض محرز على أجمل ما يكون، عندما توج رفقة فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بمساهمة بالغة من المحارب بعد أن ختم موسم 2021 / 2022 هدافًا للفريق السماوي.

ولم يكن الموسم المنقضي مثاليًا أمام محرز، بسبب فشله هو وفريقه في كسر عقدة دوري أبطال أوروبا، بعد خروجهم القاسي أمام ريال مدريد في نصف نهائي المسابقة، وكذلك خروجهم من بطولتي الكأس المحليتين.

على المستوى الفردي، لم يكن الموسم أقل من سوابقه، فقد ختمه محرز هدافًا لفريقه، وأحد أكثر صانعي الأهداف بين عناصر سيتي، وجاءت الانكسارات الدولية رفقة المنتخب الجزائري لتنغص على قائد المحاربين موسمه الأوروبي المميز، فكيف كانت أرقام رياض محرز خلال موسم2021 / 2022:

في مسابقة الدوري الإنجليزي، نجح محرز في تسجيل 11 هدفًا، وتقديم 5 تمريرات حاسمةأسيستخلال مشاركته في 15 لقاء أساسيًا منذ البداية، إلى جانب 13 لقاء شارك خلالهم كبديل، بمجموع 1493 دقيقة لعب.

في دوري أبطال أوروبا، شارك محرز في 11 مباراة منذ بداية اللقاء، ولقاء وحيد من على دكة البدلاء، ولعب خلال البطولة هذا الموسم مامجموعه 987 دقيقة، مسجلًا 7 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

في كأس رابطة المحترفين، شارك محرز في لقائين، سجل خلالهما هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وشارك في كأس الاتحاد الإنجليزي في لقائين أساسيًا، ولقائين آخرين بديلًا، وسجل 4 أهداف.

آخر الأخبار: