تقارير: زيدان بطل ثورة سان جيرمان؟.. ومحرز أولوية الخطة “ب” لريال مدريد

يبدو أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في طريقه الآن لقول “لا” لريال مدريد، والبقاء في صفوف باريس سان جيرمان حتى حزيران/يونيو 2024.

وبحسب تقرير نشرته شبكة “سكاي سبورتس” الإعلامية الرياضية، فإن اللاعب الفرنسي بات في طريقه لتمديد تعاقده مع ناديه مع الحصول على قرابة 200 مليون يورو مكافأة مالية لتوقيع العقد وراتب سنوي لن يقل عن 50 مليون يورو بجانب حوافز مالية ضخمة.

والعروض المالية الضخمة التي قدمها النادي الباريسي من أجل اللاعب دفعت ريال مدريد يبدأ التفكير في الخطة “ب” التي تتمثل في قول مبابي “لا” للنادي الأبيض العاصمي والبقاء في الدوري الفرنسي لموسم آخر.

الخطةبفي ريال مدريد

ينوي ريال مدريد التحرك لضم 4 لاعبين في حال فشل النادي في الحصول على خدمات كيليان مبابي في صفقة انتقال حر في الصيف الجاري.

وبحسب شبكة “فوت ميركاتو”، يخطط ريال مدريد لضم رياض محرز من صفوف مانشستر سيتي لتعزيز مركز الجناح الأيمن في حال الفشل في ضم مبابي.

وينوي ريال مدريد التحرك لضم لاعب الوسط الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني من صفوف موناكو، مع التفكير في تعزيز مركز الظهير الأيمن بضم رييس جيمس من صفوف تشيلسي.

والنادي الأبيض العاصمي يريد كذلك التعاقد مع مهاجم شاب من بين البرازيلي أندريك أو اللاعب الحالي لبوروسيا دورتموند يوسف موكوكا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد نجح بالفعل في حسم التعاقد مع قلب الدفاع الألماني الدولي أنتونيو روديغر في صفقة انتقال مجانية قادمًا من صفوف تشيلسي.

ثورة أمير قطر في سان جيرمانبطلها زيدان

وخاصة بالنسبة للموقف التدريبي على هامش خلافة ماوريسيو بوتشيتينو، ووفقًا لموقع “le 10 sport” الفرنسي، يضع باريس سان جيرمان التعاقد مع زين الدين زيدان كأولوية قصوى لتولي منصب المدير الفني.

ويفيد التقرير أن أمير قطر سيتوجه إلى باريس قريبًا لإجراء مقابلات، يوم الاثنين، من أجل المخطط التنظيمي للنادي الذي يجب أن يتطور بسرعة، علاوةً على ذلك، سيكون زين الدين زيدان بالفعل أولوية الأمير.

وتشير تقارير إسبانية إلى أنه بالإضافة إلى الحوافز الاقتصادية المعروفة بالفعل، والضغط من جميع الأنواع التي تلقاها مبابي، فإن زيدان وسيلة أخرى من باريس سان جيرمان لإقناع المهاجم بالبقاء.

قرار مبابي قريب من أن يكون معلنًا، وفي الوقت الحالي ينظر إليه ريال مدريد وباريس سان جيرمان للإعلان النهائي.

ومن ناحية أخرى، من ريال مدريد ينظرون إلى الوضع بعدم اليقين، على الرغم من ثقتهم في أنه سيحافظ على كلمته، بينما من باريس سان جيرمان يقدمون عدة إغراءات والقرار بالفعل هو قرار مبابي وحده.

(وكالات)