يواجه سيتي.. أستون فيلا يرفع درجة حرارة الجولة الأخيرة

رفع أستون فيلا راية التحدي في طريقه إلى ملعب “الاتحاد” الخاص بمتصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، متوعدًا الخروج بنتيجة إيجابية، قد تعني في النهاية ضياع اللقب على الفريق السماوي وتتويج ليفربول، الساعي إلى تحقيق رباعية تاريخية.

ويبتعد فريق الريدز بنقطة واحدة عن سيتي، ويخوض مواجهته الأخيرة أمام وولفرهامبتون، غدًا الأحد، بينما يستقبل الفريق السماوي في ذات التوقيت نظيره القادم من بيرمنغهام سيتي، أستون فيلا.

وحقق فريق الريدز بالفعل لقبين اثنين، وهما كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحدوه الأمل بتحقيق لقب الدوري في حالة تعثر كتيبة المدرب بيب غوارديولا.

وينشر حساب فيلا على “تويتر” تباعًا تغريدات كثيرة تظهر جاهزية الفريق للتحدي، وتؤكد مقدرته على التحكم في مسار لقب البريميرليغ بين مانشستر سيتي وليفربول، رافعًا سخونة الجولة الأخيرة المقررة غدًا الأحد.

وجاء في إحدى التغريدات: “لن يتحدد اللقب حتى يقول أستون فيلا كلمته”، مرفقة بصورة لمدرب الفريق، ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق.

وكان جيرارد قبل عبّر عن جاهزية فريقه لخوض لقاء سيتي يوم الأحد، وأكد أن فيلا يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإنهاء الموسم على أكمل وجه ممكن.

وشارك حساب فيلا تصريحات عدد من نجوم الفريق، والتي كانت تصب في ذات المسار الذي ذهب له جيرارد، مؤكدين نيتهم خوض لقاء كبير أمام المتصدر الحالي، ولما لا تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على أقل تقدير.

آخر الأخبار: