كلوب: أوريغي أسطورة.. وقد أشرك صلاح أمام وولفرهامبتون

أشاد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بلاعبه ديفوك أوريغي، معتبرًا أن المهاجم البلجيكي سيبقى أسطورة لدى الريدز حتى لو غادر الصيف القادم.

ومن المنتظر رحيل المهاجم البلجيكي عن صفوف الريدز الصيف القادم، وهو ما أكده المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، والذي تطرق خلاله لحالة اللاعبين المصابين، من بينهم النجم المصري محمد صلاح.

وقال كلوب:بالنسبة إلى جو غوميز لدينا أخبار سارة، نريد فحصًا ثانيًا لنطمئن، لكننا اعتقدنا بعد المباراة أننا محظوظون، إنها مجرد ضربة“.

وتابع:بقية الشبان يبدون بحال جيدة، ما الذي سنفعله في عطلة نهاية الأسبوع، لا أعرف حتى الان.. مو (محمد صلاح) لا يريد المخاطرة، لاشك في ذلك، لكنه يبدو بحالة جيدة“.

ويلتقي فريق الريدز نظيره وولفرهامبتون يوم الأحد في الجولة الأخيرة والحاسمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل ليفربول المركزالثاني بفارق نقطة واحدة مع المتصدر مانشستر سيتي.

وتابع كلوب:الحل بالنسبة لي هو أنه يمكنهم اللعب في عطلة نهاية الأسبوع أو على الأقل يجلسون على مقاعد البدلاء.. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا سنتعامل مع الأمر من هذا المنظور“.

وتحدث كلوب عن مواجهة أستون فيلا أمام سيتي، وحول المساعدة المنتظرة من مدرب الفريق الأول، ستيفن جيرارد، وقال:إذا كان بإمكاني خوض مباراة تساعد دورتموند أو ماينز، فسيكون ذلك مفيدًا، لكنني لن ألعب، وستيفي لن يلعب أيضًا، سيتعامل ستيفي بجدية 100% بدون مكالمتي“.

وأشار:تهانينا بالمناسبة لإيفرتون على بقائه في الدوري، لكن بالاس مثال جيد على أن الجميع يلعب للفوز، لست قلقًا بشأن فيلا.. وهذا يمثل أيضًا قلة احترام لوولفرهامبتون، سيأتون إلى هنا ويريدون الفوز“.

وأكد كلوب أن مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريغي، سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم، مضيفًا:أتوقع أن يحصل ديف على استقبال خاص.. أحد أهم اللاعبين الذين عرفتهم على الإطلاق“.

وختم:العمل معه متعة خالصة، لم يحدث شيئا بعد، لكنه يستحق كل الأفكار الجيدة التي يمكننا توفيرها لمستقبله، أتذكر أشياء كثيرة عندما أفكر في ديف، الأهداف، مراحل الصعود والهبوط، إنه أسطورة في ليفربول“.

آخر الأخبار: