غاريث بيل وتوديع جماهير ريال مدريد؟.. أنشيلوتي يعلق

لن يعرف الويلزي غاريث بيل، الذي سيختتم مسيرته مع ريال مدريد في 30 يونيو/حزيران القادم، ما إذا كان سيتمكن من توديع جماهير الفريق الملكي، حتى يوم مواجهة ريال بيتيس، التي ستكون آخر مباراة يخوضها في قلعة “سانتياغو برنابيو”.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، عشية مواجهة ريال بيتيس في آخر جولة بالدوري الإسباني لكرة القدم، قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي طالب بالاحترام لـ”شخصية مهمة في تاريخ” الريال: “لقد تدرب بيل اليوم، ليس جاهزًا بنسبة 100% حتى الآن، لكنه سيدخل ضمن القائمة، وغدًا سنرى ما إذا كان سيتمكن من أن يكون معنا على مقاعد البدلاء أم سيبقى في المدرجات”.

وأضاف: “بالنسبة لي الأمر ليس سهلًا، لأنه سيتعين الإبقاء على لاعبين اثنين في المدرجات.. ربما يكون بيل على مقعد البدلاء وربما لا”.

وبصرف النظر عما سيقرره أنشيلوتي في النهاية بشأن الجناح الويلزي، الذي تسببت المشكلات التي يعاني منها في الظهر في غيابه عن المباريات الأخيرة، والاحتفال بالدوري والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وأشاد المدرب الإيطالي بشخصية بيل وما قدمه لريال مدريد.

وقال: “الجميع يعلمون أن عقد بيل سينتهي وأنه سيغادر ريال مدريد.. سواء لعب غدًا أم لا، لا أعتقد أن هذا مهم، المهم هو أنه كان جزءا من تاريخ هذا النادي”.

واختتم أنشيلوتي: “ما يزال في ذاكرة جميع مشجعي ريال مدريد، لأنه كان مهمًا في العاشرة (فوز ريال مدريد للمرة العاشرة بالتشامبيونزليغ)، في نهائي كييف، وفي كأس الملك.. إنه لاعب كتب صفحات مهمة لهذا النادي، ومن الطبيعي أن يقر الجميع بذلك، سواء لعب غدًا أم لا، فهذا ليس مهمًا”.

(إ ف إ)