بنزيما: نحن كـ”أبطال” يجب أن نستعد جيدًا لنهائي الأبطال

علق النجم الفرنسي كريم بنزيما، هداف ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، حول المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، وذلك في تصريحات أدلى بها بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في “الفريق الملكي” عن شهر نيسان/أبريل الماضي.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد، قال كريم بنزيما، معبرًا عن سعادته بالجائزة: “أشعر بالفخر حقًا، لقد كان شهرًا مهمًا حقًا بالنسبة لنا من حيث الأهداف والأداء والانتصارات.. نحن أبطال الدوري، ولكن يجب الاستعداد جيدًا لنهائي دوري الأبطال”.

وأضاف بنزيما، تعليقًا على مباراة يوم غد الجمعة أمام ريال بيتيس، في جولة ختام البطولة الإسبانية: “يجب أن نقدم أداء رائعًا.. انتصر واكتسب المزيد من الثقة، نحن نلعب على أرضنا وعلينا أن نسعد جماهيرنا، وهذا أهم شيء بالنسبة لنا، واحترامًا لبيتيس، يجب أن نخرج ونفوز بالمباراة “.

وخاض كريم بنزيما خلال شهر نيسان/أبريل الماضي 8 مباريات مع النادي الملكي، سواء في منافسات الدوري الإسباني أو دوري الأبطال، وأحرز خلالها 10 أهداف وصنع تمريرةً حاسمة، وكانت له بصمة كبيرة في تحقيق الفريق لقب الدوري هذا الموسم وكذلك التأهل للمباراة النهائية بالشامبيونزليغ.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيُقام يوم 28 من أيار/مايو الجاري على ملعب “دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويحتل بنزيما صدارة هدافي بطولة الشامبيونزليغ برصيد 15 هدفًا، فضلًا عن تصدره لقائمة هدافي الليغا، بـ27 هدفًا.