اختفاء قميص مبابي من متجر سان جيرمان!

أثار باريس سان جيرمان الفرنسي التكهنات المتعلقة بنجمها كيليان مبابي ومستقبله مع النادي الباريسي، وذلك بعدما أقدم على خطوة، من شأنها تأكيد رحيل اللاعب الفرنسي قريبًا.

وأزال باريس سان جيرمان من متجره الرسمي اسم مبابي، البالغ من العمر 23 عامًا، من قائمة القمصان المرتبطة بالخيارات التي يوفرها الفريق.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الرقم 7 الذي يرتديه مبابي لم يعد موجودًا ضمن الخيارات التي يقدمها سان جيرمان لزبائنه في قسم “تخصيص”.

وينتهي عقد المهاجم الفرنسي في نهاية حزيران/يونيو، وتنتشر التكهنات بشأن خطوته التالية، حيث كشف عمدة مدريد، خوسيه لويس مارتينيس ألميدا، أن صفقة انتقال مهاجم سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني “حُسمت بنسبة 95 إلى 99%”.

وجاءت تصريحات عمدة العاصمة الإسبانية لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية، يوم قبل أمس الثلاثاء، حيث قال: “أعتقد أن ريال مدريد حسم قضية مبابي بنسبة 95 إلى 99%.. هذا شعوري على أي حال”.

وتابع، مازحًا: “زار مبابي نافورة سيبيليس الشهيرة في العاصمة الإسبانية (عندما كان هناك مؤخرًا بصحبة زميليه في سان جيرمان، الإسباني سيرخيو راموس والمغربي أشرف حكيمي)”، وهي الساحة التي يحتفل فيها ريال مدريد ومشجعوه بانتصاراتهم.

وفي غضون ذلك، ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة أن اللاعب سيلعب آخر مباراة له بالقميص الباريسي ضد نادي ميتز، يوم السبت القادم، مرجحةً أن يعلن بعدها قرار مغادرته الفريق.

أما بخصوص إعلان انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، فكشفت “آس” أن الأمر “سيستغرق بعض الوقت”، مضيفةً أن النادي الملكي لا يرغب في إصدار أي إعلان قبل لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، 28 أيار/مايو الجاري.

وكان مبابي قد اعترف، يوم الأحد القادم، بأنه “يشعر مؤخرًا بضغط كبير” بشأن كشف قراره عن مستقبله، لكنه أشار إلى أنه “يجب احترام جميع الأطراف”.

وأوضح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، أن قراره “اتخذ تقريبًا، وسأعلنه قريبًا”.

(سكاي نيوز)

آخر الأخبار: