تقرير: ماني مرتبط بالمغادرة.. وينطبق عليه ما ينطبق على صلاح

ما أن دارت الأبناء حول إمكانية رحيل أحد أطراف المثلث الهجومي الذهبي لفريق ليفربول الإنجليزي، حتى تعالت الأصوات محذرةً أضلاعالمثلث بمصير قاتم قد جربه من سبقوهم في قرار الرحيل خلال الماضي القريب.

المثلث يتكون من المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، جميعهم تنتهي عقودهم الحالية رفقة الريدزصيف عام 2023.

وكان جيمي كاراغار، أسطورة دفاع الريدز، قد حذر المصري محمد صلاح من قرار مغادرة الفريق هذا الصيف، واصفًا قراره إن أصبحواقعًا بالخاطئ، ونصح النجم الإنجليزي السابق صلاح بالنظر إلى مصير من سبقوه بالمغادرة خلال الأعوام الأخيرة.

وخص كارغر بالذكر البرازيلي فيليبو كوتينيو، والهولندي جيني فينالدوم، فالأول خاض تجربة مريرة منذ مغادرته صفوف الريدز عام 2018 نحو برشلونة، وختمها لاعبًا في صفوف فريق إنجليزي متوسط (أستون فيلا)، والثاني يعاني خلال موسمه الأول لاعبًا في صفوف باريسسان جيرمان الفرنسي.

الفريق الفرنسي دخل على خط الأندية المرتبطة بالتوقيع مع ساديو ماني، سبقه بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، لكن النجمالسنغالي يعيش ضغوط مباريات فريقه الحاسمة ولم يعر هذه الأنباء أي اهتمام حتى اللحظة.

وقالت صحيفةميرورالبريطانية في تقرير لها، اليوم الخميس، أن حديث كاراغر حول صلاح وشائعات رغبته بالرحيل، تنطبق بشكل تامبالنسبة لزميله ساديو ماني، لأن النجاح الذي يعيشه النجمان تحت قيادة يورغن كلوب داخل صفوف ليفربول، غير مضمون في ناد آخروتحت قيادة جديدة، وذلك بحسب ما أشارت الصحيفة الرياضية المرموقة.

وختمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن تجديد عقود جميع أطراف الثلاثي المذهل، سيكون مستبعدًا، ومع تراجع أداء فيرمينو خلالالعامين الأخيرين، توقعت الصحيفة تضحية إدارة الريدز به مقابل الإبقاء على اللاعبين المتألقين، ساديو ماني ومحمد صلاح.

آخر الأخبار: