بعد وداع فيغولي.. غالاطة سراي يقترب من توديع مصطفى محمد

بعد موسم صعب لفريق غالاطة سراي التركي، ستشرع الإدارة الجديدة للفريق بمرحلة بناء جديدة، ومن الممكن أن يتم الاستغناء عن عدد من نجوم “الأحمر والأصفر”، وعلى رأسهم النجم المصري مصطفى محمد، بعد وداع زميله النجم الجزائري سفيان فيغولي.

وذكرت صحيفة “يني أسير” التركية، أن رئيس غالاطة سراي، الذي سيتم انتخابه في حزيران/يونيو، سيختار إدارةً جديدةً من المقرر لها أن تعمل من أجل بناء الفريق من جديد، تحضيرًا للموسم المقبل.

وظهرت أسماء نجوم في غالاطة سراي، مثل النجم المصري مصطفى محمد، وكريم أكتورك أوغلو وماركاو ونيلسون، مؤخرًا، على رادار الفرق الأوروبية، وبحسب الصحيفة، سيسمح النادي الأشهر في مدينة إسطنبول بانتقال هذه الأسماء الأربعة، إذا تم تقديم العروض المناسبة للنادي.

وبصرف النظر عن هؤلاء اللاعبين، هناك أيضًا عدة نجوم سوف يغادرون غالاطة سراي، على رأسهم النجم الجزائري سفيان فيغولي، وريان بابل وبارتوغ يلماز وأردا توران، الذين انتهت عقودهم مع النادي التركي.

ومن جهتها، ذكرت لصحيفة “فوتوماك” التركية أن مصطفى محمد، اقترب من الرحيل عن فريقه التركي، بسبب سوء النتائج، ومن المتوقع أن يودع غالاطة 13 لاعبًا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم وتواجده في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 51 نقطة.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن مصطفى محمد دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الفرنسية، على رأسها مؤخرًا فريق تولوز الفرنسي، إلى جانب اهتمام إيطالي من قبل أتالانتا.

وداع فيغولي

وودع النجم الجزائري سفيان فيغولي، مساء الاثنين الماضي، غالاطة سراي، وكتب عبر صفحته على “تويتر” رسالةً لجماهير الفريق والشعب التركي، يوم الثلاثاء.

وتأكد رحيل فيغولي بنهاية الموسم الجاري، مع نهاية عقده بعد 5 سنوات من التحاقه بالدوري التركي الممتاز.

ونشر “سوسو” صورةً له رفقة أولاده وهو يودع جمهور غالاطة سراي في مباراة يوم الاثنين الماضي، وأرفقها بالرسالة التالية: ”أود أن أشكر الشعب التركي على حسن الضيافة والاحترام.. وكذلك على شعوري بأنني في بيتي بمدينة إسطنبول وفي فريق غالاطة سراي.. شكرًا لكم على الحب والعاطفة التي شعرت بها هنا، كان شرفًا عظيمًا لي أن ألعب لهذا النادي، أتمنى لكم الأفضل”.

آخر الأخبار: