عودة أحمد حجازي إلى قائمة منتخب مصر

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدرب الجديد إيهاب جلال، استدعاء أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج، بحسب ما نشر الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.

وتم الإعلان عن القائمة المبدئية، استعدادًا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و9 حزيران/يونيو المقبل.

وذكر الموقع أن الجهازين الفني والطبي لمنتخب مصر تأكدا من شفاء أحمد حجازي تمامًا من الإصابة، التي لحقت به فى بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ليصبح جاهزًا للمشاركة فى المباريات المقبلة.

صلاح على رأس القائمة

وشهدت قائمة جلال، في أول لائحة له للاعبين المحترفين، عقب خلافته البرتغالي كارلوس كيروش، الدعوة للمرة الأولى إلى لاعب وسط مونتريال الكندي أحمد حمدي، الذي دافع سابقًا عن ألوان النادي الأهلي في الفترة بين 2015 و2019.

ويتقدم قائمة محترفي مصر، قائد “الفراعنة” ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، كما شهدت عودة مهاجم قونيا سبور التركي أحمد حسن “كوكا” ولاعب وسط إيبسويتش تاون الإنجليزي سام مرسي، وكذلك تم استدعاء قطب دفاع اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي، المتعافي مؤخرًا من الإصابة.

القائمة المبدئية للمحترفين:

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)

محمد النني (أرسنال الإنجليزي)

محمود حسن تريزيغيه ( باشاك شهير التركي )

عمر مرموش (شتوتغارت الألماني)

مصطفى محمد (غالاطة سراي التركي)

أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)

مصطفي فتحي ( التعاون السعودي )

أحمد حمدي ( مونتريال الكندي )

سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)

أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)

كريم حافظ (يني مالتيا التركي).