تقرير: ليفربول لم يرمِ المنديل في سعيه لضم مبابي

تأتي من الخلف جهود نادي ليفربول من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مستغلًا تعقّد مفاوضاته مع ريال مدريد من جهة، وناديه الحالي باريس سان جيرمان أيضًا، ومن غير المستبعد بحسب التقارير فوز النادي الإنجليزي بخدمات الفتى الفرنسي في النهاية.

وتغزو أنباء عودة اهتمام الريدز بخدمات مبابي الصحف الإنجليزية، مستندين على تعثر اتفاق اللاعب على بنود عقده المنتظر مع الملكي الإسباني، تحديدًا بما يخص حقوق الصور، حيث تطالب إدارة الريال بعائدات تبلغ 50% منها، وهو ما يرفضه اللاعب وموكليه حتى الآن.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “إكسبريس” البريطانية، استنادًا لتحقيق من صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد دخلت أطراف أخرى إلى صفقة مبابي، منها ليفربول ومانشستر سيتي، ومع تعاقد الأخير رسميًا مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، يتبقى في الصورة فريق الريدز منافسًا على ضم اللاعب الفرنسي صاحب الـ23 عامًا، إلى جانب ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى سعي بايرن ميونخ الألماني نحو ضم نجم الريدز الحالي، السنغالي ساديو ماني، وهو الأمر الذي إن تم، سيعد مكسبًا ماديًا في مقابل خسارة فنية بالنسبة لإدارة بطل أوروبا المحتمل، وقد يكون التعامل بجدية أكبر في السعي للتعاقد مع مبابي، حلًا مثاليًا سيسعد بلا شك جماهير الفريق الإنجليزي العريضة.

وختمت الصحيفة البريطانية تقريرها بتأكيد صعوبة موقف نادي ليفربول في محاولاته لضم النجم الفرنسي، دون استبعاد تحقيق مفاجأة سارة لجماهيره خلال الصيف القادم، مستغلين التعثر المحتمل لتحوله إلى نادي العاصمة الإسبانية، وانعدام رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

آخر الأخبار: