الأهلي والزمالك يتنافسان على النسخة “المنسية” من الكأس

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، الغريمين الأهلي والزمالك في صراع جديد على لقب نسخة “منسية” لكأس مصر “، بعد أن حدد الأسبوع المقبل موعدًا لاستكمال مباريات موسم 2020-2021 في المسابقة.

وأصر اتحاد الكرة على استكمال المسابقة، التي كان من المقرر أن تنتهي العام الماضي، لكن ازدحام الموسم المحلي وامتداده حتى أيلول/سبتمبر حال دون استكمال مباريات المسابقة حتى طواها النسيان، لكن الشركة الراعية لمسابقة كأس مصر رفضت إلغاء “النسخة المنسية” وأصرت على استكمالها.

وتأهل الزمالك للدور قبل النهائي لنسخة 2020-2021، وتحدد له يوم 23 أيار/مايو موعدًا لمواجهة أسوان، وسيلتقي الفائز في 21 تموز/يوليو في النهائي مع الأهلي أو بيراميدز أو بتروجيت.

وسيلتقي الأهلي مع بيراميدز في دور الثمانية في 26 حزيران/يونيو، والفائز منهما سيلتقي في الدور قبل النهائي مع بتروجيت في الثاني من تموز/يوليو.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات النسخة الحالية لكأس مصر لموسم 2021-2022، إذ تستكمل مباريات دور 32 للنسخة الجديدة يوم 12 يونيو، حيث يلتقي المصري مع المنصورة، وفي نفس اليوم، يلتقي الأهلي مع المصري بالسلوم، أحد فرق الدرجة الثالثة.

ويوم 13 يونيو، يلتقي الزمالك مع الداخلية في دور 32.

(العربية)