غوارديولا يدافع عن محرز “الاستثنائي” بعد إهدار الجزاء

بعد المباراة الدرامية لفريق مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام مضيفه ويست هام (2 – 2)، دافع المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن نجم فريقه، الجزائري رياض محرز، بعد إضاعته ركلة جزاء في المباراة، كانت ستضمن، إلى حد بعيد، فوز الفريق السماوي باللقب.

وكان ويست هام قد بادر بتسجيل هدفين في الشوط الأول، عن طريق جارود بوين، في الدقيقتين 24 و45، قبل أن يعود مانشستر سيتي بقوة في الشوط الثاني، مسجلًا هدفين في الدقيقة 49، عن طريق جاك غريليش، وبرأسية خاطئة من مدافع “المطارق” فلاديمير سوفال، في الدقيقة 69، بعد إرسال كرة ثابتة من محرز.

وبعد ذلك، أهدر رياض محرز ركلة جزاء للسيتي.

وأجلت ضربة محرز حسم الدوري إلى حد كبير، ووضعت “السيتيزنز” تحت ضغط كبير في الجولة الأخيرة، حيث من المحتمل أنه سيفرض عليهم الانتصار أمام أستون فيلا، لتحقيق اللقب.

والتعادل، في مباراة الأمس في الجولة قبل الأخيرة من البريميرليغ، منع السيتي من توسيع الفارق مع مطارده المباشر ليفربول (أصبح الفارق 4 نقاط)، الذي يحل يوم غد الثلاثاء ضيفًا على ساوثامبتون، وفي حال انتصار الأخير، سيتوج مانشستر سيتي بطلًا للدوري بشكل رسمي، دون الحاجة لانتظار الجولة الأخيرة.

وبعد المباراة، صرح غوارديولا مدافعًا عن نجمه الجزائري، في حديث لشبكة “سكاي سبورتس”: “هذا الموسم كان رياض (محرز) استثنائيًا.. هذا الموسم كنا جيدين جدًا في تنفيذ ركلات الجزاء.. تحمل محرز المسؤولية ونفذ الركلة، لكن أضاعها.. في المرة القادمة سيسجلها”.

آخر الأخبار: