كلوب: مصير الرباعية ليس بيدينا.. وصلاح بخير

أكد يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أن فرص فريقه في تحقيق رباعية من الألقاب هذا الموسم ستتضح أكثر عندما يلعب منافسه مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.

وفاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح، يوم أمس السبت، ليحقق ثنائية محليةً حتى الآن، بعد التتويج بكأس رابطة الأندية.

وعقب الفوز (6 – 5) بركلات الترجيح في “ويمبلي”، قال كلوب، للصحفيين: “لنرى ما سيحدث، إذا خسر سيتي من ويست هام، حينها سأبدأ في التفكير.. وإذا لم يخسر، سنقرر التنحي”.

ويبتعد ليفربول بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي، كما يتأخر بفارق الأهداف، قبل آخر مباراتين بالدوري.

وحتى الآن، بين الشوطين، تقدم ويست هام على السيتي بهدفين نظيفين، وهذا ما يشعل المنافسة في البريميرليغ إذا استمر فوز “المطارق”.

وسيخوض ليفربول أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، في باريس، يوم 28 أيار/مايو الجاري.

ويتوقع المدرب الألماني إجراء تغييرات بتشكيلته عندما يزور ساوثامبتون، يوم الثلاثاء القادم، بعد خوض وقت إضافي أمام تشيلسي.

وسيحدد الفحص الطبي، اليوم الأحد، موقف المهاجم محمد صلاح والمدافع فيرجيل فان دايك، بعد استبدالهما في مباراة أمس السبت، لكن كلوب لا يعتقد أن الثنائي يعاني من إصابة قوية، وقال: “أعتقد أنهما بخير”، كما امتدح الجناح الكولومبي لويس دياز، المنضم إلى ليفربول في كانون الثاني/يناير من بورتو، بعد أن شكل تهديدًا مستمرًا لتشيلسي.

وتابع كلوب، مازحًا: “يا له من فتى، يا لها من قصة، لكن كان يجب أن يسجل، إنه يناسبنا تمامًا وهذا مميز حقًا”.

ويعني إنجاز أمس السبت أن كلوب أصبح ثاني مدرب يفوز بكأس أوروبا أو دوري الأبطال، بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الإنجليزي مع نفس الفريق، بعد أليكس فيرغسون، أسطورة مانشستر يونايتد.

(رويترز – فخر العرب)

آخر الأخبار: