ناغلسمان يمتدح مزراوي قبل التحاقه ببايرن ميونخ

مدح يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ، النجم المغربي نصير مزراوي، الذي اقترب من إكمال صفقة انتقاله من أياكس أمستردام الهولندي للفريق الأكبر في ألمانيا.

واقترب الظهير الأيمن نصير مزراوي من الانضمام إلى بايرن، وهذا ما أكده ناغلسمان، بقوله إن الاتفاق اقترب من الاكتمال.

وقال ناغلسمان، في تصريحاته للصحفيين، يوم أمس الجمعة، قبل ختام منافسات الدوري الألماني “بوندسليغا”، اليوم السبت: “سنكون سعداء في حال نجحنا في إتمام ذلك الاتفاق، لأنه لاعب رائع حقًا، لقد قال في أول مقابلة إنه يريد اللعب في بايرن، وهو متحمس كثيرًا للانضمام إلينا”.

ويعد ريان جرافنبرش، زميل مزراوي في أياكس، هدفًا لبايرن ميونخ، لكن ناغلسمان قال إن التحرك لضم اللاعب صاحب 19 عامًا ما يزال بعيدًا.

وضع ليفاندوفسكي

ورفض ناغلسمان الحديث بشأن الشائعات التي تربط نجم هجوم الفريق روبرت ليفاندوفسكي باحتمالات الانتقال إلى برشلونة، مؤكدًا أن النجم البولندي ضمن خططه كالمعتاد.

وقال: “موقف النادي وموقفي من روبرت معروف، ووضع العقد معروف”.

وأضاف: “لن أعلق عن كل الموضوعات الأخرى التي دار الحديث بشأنها.. يمكنكم الاستفسار عن هذه الأشياء من اللاعب، وكذلك من مدير الكرة حسن صالح حميدتش”.

ويبدأ ليفاندوفسكي (33 عامًا) العام الأخير في تعاقده مع بايرن ميونخ، ولم يجر حتى الآن التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

وذكرت تقارير إعلامية أن اللاعب أبلغ مسؤولي بايرن بأنه لن يمدد التعاقد، بينما يؤكد بايرن حتى الآن أنه لن يبيع اللاعب هذا الصيف.

وقال ناغلسمان إن اللاعب “تدرب بشكل جيد للغاية” هذا الأسبوع، وسيشارك أساسيًا كالمعتاد أمام فولفسبورغ في المرحلة الـ34 (الأخيرة) من “بوندسليغا”.

وأضاف: “هو ضمن خططي تمامًا كالمعتاد”.

ورغم ذلك، فإن ناغلسمان سيفتقد في مواجهة فولفسبورغ لخدمات لاعبي الوسط مارك روكا وكورنيتن توليسو، بسبب المرض، وقال إن المدافع جوسيب ستانسيتش قد يشارك كأساسي في المباراة.

(د ب أ – فخر العرب)