بشكتاش يضع تريزيجيه “كأساس” مشروعه المستقبلي

تحرك نادي بشكتاش التركي من أجل ضم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المُعار من أستون فيلا الإنجليزي إلى فريق باشاك شهير حتى نهاية الموسم الجاري.

وبدأ بشكتاش، الذي ظهر بمستوى مخيبًا لآمال مشجعيه هذا الموسم، التحرك من أجل إنجاز عملية ضم تريزيجيه في الموسم القادم، بحسب ما ذكرت عدة وسائل إعلام تركية.

واستمرارًا للعمل تحت قيادة المدرب فاليرين إسماعيل، يخطط بشكتاش لجعل جماهيره تنسى فشل هذا الموسم في الموسم الجديد، مع توقع أن يخوض الفريق “الأسود والأبيض” فترة انتقالات صيفية نشطة.

وذكر تقرير لموقع “ntvspor.net“ أن إدارة بشكتاش ستجري تغييرات جادة في الفريق، تمشيًا مع تطلعات المدرب الفرنسي للفريق، خاصةً في الخط الهجومي.

وبالبحث عن لاعبين مناسبين لنظام المدرب إسماعيل، انصب السعي لضم تريزيجيه، الذي عاد إلى الدوري التركي الممتاز، بعد موسمين في الدوري الإنجليزي مع أستون فيلا، الذي ما يزال يملكه.

وتريزيجيه، المُعار إلى باشاك شهير التركي من أستون فيلا، حتى نهاية الموسم الجاري، تبلغ قيمته السوقية 10 ملايين يورو، يُعد أهم خيارات السوق الصيفي لبشكتاش، الذي ينتظم في صفوفه النجم العربي الآخر، الجزائري رشيد غزال.

ونجح تريزيجيه، الذي خاض 11 مباراة بقميص باشاك شهير، في تسجيل 6 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة، منذ انضمامه معارًا.