بعد بايرن.. خيار آخر يغري ماني بالانتقال

تسير العديد من الأحاديث حول مستقبل النجم السنغالي ساديو ماني مع تبقي موسم واحد على عقده رفقة فريقه الحالي ليفربول، وعدم وضوح الرؤية بعد حول إمكانية التجديد بين الطرفين.

وكانت تقارير ألمانية قد أشارت، أمس الإثنين، إلى أن مسؤولي بايرن ميونخ قد اجتمعوا مع ممثلي أسد التيرانغا، دون تأكيدات حتى اللحظة، لتخرج تقارير جديدة اليوم تفصح عن رغبة نادٍ آخر بضم ماني.

وأشارت الأنباء إلى أن ماني منزعج من اهتمام ليفربول بتجديد عقد زميله محمد صلاح بشكل أكبر من تجديد التعاقد معه، رغم أن عقد النجم المصري ينتهي في ذات التوقيت.

وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نادي برشلونة دخل على الخط بخصوص النجم السنغالي، محاولًا تدعيم مراكز الهجوم في ظل تراجع عناصر الفريق الحاليين.

وكانت إدارة البلوغرانا قد وضعت على الطاولة عدد من الأسماء من أجل التعاقد معها، أبرزها زميل ماني، النجم المصري محمد صلاح، والمهاجم النرويجي إيرلينك هالاند، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وذكرت الصحيفة أن ماني لن يمانع فكرة الانضمام لصفوف كبير كتالونيا، وأن النجم السنغالي سيكون سعيدًا بفرصة اللعب في الليغا، والتي قد تساعدته على حصد الألقاب وتعزيز أرقامه والفوز بالجوائز الفردية.