لأول مرة.. “سجال وقصف جبهات” بين غوارديولا وكلوب

لطالما جمعت بين المدرب الإسباني بيب غوارديولا والمدرب الألماني يورغن كلوب علاقة احترام وتقدير متبادل على الرغم من المنافسة الشديدة التي جمعتها في ألمانيا وإنجلترا، قبل أن يصل الحال بينهما مؤخرًا إلى ما يشبه السجال والردود المتهكمة المتبادلة.

وكان غوارديولا قد أطلق عقب تغلب فريقه مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد، أمس الأحد، بعض التصريحات التي لم تعجب جماهير ليفربول، النادي الذي يشرف كلوب على تدريبه، ليقوم الأخير اليوم بالرد على هذه التصريحات.

وقال غواريولا: “كل شخص في هذا البلد يدعم ليفربول ووسائل الإعلام والجميع، بالطبع لأن ليفربول لديه تاريخ لا يصدق في المنافسة الأوروبية، لكن ليس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنهم فازوا بلقب واحد في 30 عامًا، لكنها ليست مشكلة على الإطلاق”.

ورد كلوب عبر تصريحاته ما قبل مواجهة أستون فيلا: “ربما بسبب الخروج من ريال مدريد، كان من الصعب تحمّل ذلك.”

وكان سيتي قد تعرض لخسارة قاسية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خرج على إثرها من المسابقة خالي الوفاض، بينما وصل كلوب بليفربول للنهائي بعد التغلب على فياريال.

وأضاف كلوب:” “أنا أعيش في ليفربول لذا يريد الكثير من الناس هنا أن نفوز بالدوري هذا صحيح، لكن حتى هنا ربما تكون النسبة 50% فقط، هناك اشخاص آخرون يقاتلون من أجل أشياء أخرى، لا أعتقد أن الدولة بأكملها تدعمنا، ولم أشعر بذلك”.

آخر الأخبار: