السعودية تواجه ثلاثة منتخبات لاتينية استعدادًا للمونديال

أعلن المنتخب السعودي خطته المقبلة، بإقامة معسكرين إعداديين في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال فترة الأجندة الدولية لشهري حزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر المقبلين، ضمن المرحلتين الأولى والثانية من برنامج المنتخب الإعدادي، استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم.

ويخوض المنتخب السعودي، خلال المرحلة الأولى، التي ستقام في الفترة بين 31 أيار/مايو و9 حزيران/يونيو مباراتين وديتين، حيث سيلعب المباراة الأولى أمام منتخب كولومبيا فى الخامس من يونيو، وستكون الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من ذات الشهر، وستلعب المباراتين على ملعب “نويفا كوندومينا” بمدينة مورسيا.

وستقام المرحلة الثانية خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، وسيخوض “الأخضر” مباراتين وديتين، حيث يلعب الودية الأولى أمام منتخب الإكوادور في 23 من سبتمبر، فيما ستحدد هوية المباراة الودية الثانية لاحقًا.

ويستعد “الأخضر” للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 21 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 18 كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

ويركز المنتخب السعودي على مواجهة أحد منتخبات أمريكا الجنوبية، لتشابه الأداء مع منتخبي المكسيك والأرجنتين، والذين جاءوا في مجموعة “الأخضر” بالمونديال.

وأوقعت القرعة المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، ضمن منافسات كأس العالم، رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

(إ ف إ)