التشكيلة المتوقعة لقمة ليفربول وتوتنهام

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي ليفربول وتوتنهام في القمة التي تجمعهما، في إستاد “أنفيلد”، يوم غد السبت (19:45 بتوقيت غرينيتش)، لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول مباراة الغد منتشيًا بتأهله المثير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أحبط عودةً ممكنةً لفياريال، إثر تأخره (0 – 2) في الشوط الأول في إسبانيا، قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة أهداف، ويتأهل (5 – 2) في مجموع المباراتين.

ويأمل ليفربول، بقيادة المدرب يورغن كلوب، باعتلاء الصدارة، ولو مؤقتًا، بدلًا من منافسه المتصدر بفارق نقطة، مانشستر سيتي، الذي يواجه نيوكاسل يونايتد يوم الأحد في ذات الجولة.

وستكون الفرصة سانحة أمام كتيبة كلوب لوضع المزيد من الضغط على “سيتيزنز”، رغم أن مهمتهم لن تكون سهلةً أمام توتنهام، الذي يبحث عن ثلاث نقاط مهمة في صراعه لخطف مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، إذ يتخلف بنقطتين عن أرسنال، صاحب المركز الرابع.

وتصطبغ المواجهة بين ليفربول وتوتنهام بمنافسة أخرى، حيث يأمل النجم المصري محمد صلاح في البقاء على المسار الصحيح للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في الـ”برميرليغ”، حيث يتصدر “مو” ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفًا، متقدمًا بثلاثة أهداف عن منافس الغد الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، لاعب توتنهام، وأربع عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد.

وتبدو قائمة ليفربول مكتملةً للقاء الغد، مع وجود شك في جاهزية البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، إلا أن الأخير فقد مكانه الأساسي في الآونة الأخيرة مع توفر عدة بدلاء له.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد كلوب في خط الهجوم، بالإضافة إلى محمد صلاح، على كل من ساديو ماني ولويس دياز.

ومن طرف أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، تصب التوقعات في اجتماع الثلاثي الاعتيادي في خط الهجوم، هاري كين وسون هيونغ مين وديان كولوسفسكي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

الحارس: أليسون

الدفاع: آرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: هندرسون، فابينيو، تياغو

الهجوم: صلاح، ماني، دياز.

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

الحارس: لوريس

الدفاع: روميرو، داير، ديفيس

الوسط: رويال، بينتاكور، هويبيرغ، سيسيغنون

الهجوم: كولوسفسكي، كين، سون.

آخر الأخبار: