مودريتش: علينا أن نخوض مواجهة السيتي بكل ما لدينا من إيمان وشراسة

أجاب لوكا مودريتش عن أسئلة الصحفيين قبل المباراة ضد مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المنتظرة مساء اليوم الأربعاء.

وقال مودريتش، بحسب ما نقل عنه موقع ريال مدريد: “الأجواء في غرفة الملابس جيدة جدًا، نتطلع للعب المباراة.. نعلم ما يتعين علينا القيام به وهي أهم مباراة في الموسم.. يجب أن نلعب أفضل مباراة لنا ونحن مستعدون لذلك.. آمل ان نتأهل للنهائي”.

وتابع: “نثق بقدرتنا على الريمونتادا.. لم نقدم أفضل مباراة لنا ذهابًا، ومع ذلك فقد سجلنا الأهداف.. علينا تقديم أداء أفضل غدًا وأنا متأكد من ذلك.. لدينا الجودة والشخصية ولدينا تاريخ هذا النادي، الذي فاز في مباريات رائعة.. نحن النادي الذي توّج بأكبر عدد من الألقاب في مسابقة دوري الأبطال وكل ذلك له دوره.. نعلم ما الذي يجب فعله عندما نخرج إلى الملعب.. كل ذلك يجعلنا أقوياء، لا نستسلم أبدًا وهذا ما علمنا إياه هذا النادي منذ لحظة وصولنا إليه”.

وأضاف النجم الكرواتي: “علينا أن نخرج إلى أرض الملعب بكل ما لدينا من إيمان وشخصية وطاقة وشراسة، وإظهار اننا ريال مدريد، أفضل نادٍ في العالم.. البرنابيو له تأثير أيضًا، كالعادة، ونريد أن يكون الجماهير معنا منذ البداية”.

وختم مودريتش: “كان هذا هو أفضل عام لي.. سأدع الآخرين يحكمون.. أنا سعيد بأدائي، لكن ما يزال هناك تحديات حتى نهاية الموسم.. أريد دائمًا تحمل مسؤوليات ما، وأحب ذلك في الملعب وخارجه”.