دي بروين يشرح الطريقة الأمثل لمواجهة ريال مدريد

شدد البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، على ضرورة تقديم فريقه أفضل مستوى لديه أمام ريال مدريد، اليوم الأربعاء، من أجل حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان السيتي قد فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وصرح دي بروين، في مؤتمر صحفي قبل المواجهة: “أعتقد أننا إذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها الأسبوع الماضي، فلدينا القدرة على أن نكون أحد أفضل الفرق، ولكن علينا إظهار ذلك”.

وأضاف: “يمكن لريال مدريد الفوز، لأنهم أيضًا أحد أفضل الفرق، والجودة التي يتمتعون بها مذهلة.. لكني أدعم فريقي لأداء المستوى العالي المطلوب للفوز بالمباراة”.

وتابع النجم البلجيكي، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “أعتقد أننا في حالة جيدة للغاية.. حقيقة أننا لم نفز بهذه البطولة حتى الآن هي الانتقاد الوحيد الذي يمكننا الحصول عليه، أما البقية، فقد كنا هناك مرات عديدة للفوز بباقي الألقاب، سنكافح من أجل الفوز بها”.

وواصل دي بروين: “كان التناسق مذهلًا.. نحتاج فقط إلى تجاوز نصف النهائي، والأربعاء لدينا خطوة أخرى.. أعتقد أننا في حالة أفضل الآن.. أتذكر عندما لعبنا في رحلة نصف نهائي 2016 إلى ريال مدريد لم تكن هذه أفضل نهاية للموسم.. كان مدريد مركز قوة في ذلك الوقت.. خسرنا 1-0 في النهاية بهدف.. لقد كانت مباراة مملة جدًا”.

وأضاف: “نحن في وضع أفضل الآن.. أعتقد أننا فريق أفضل بتشكيلة أفضل، ونلعب بشكل أفضل ولدينا المزيد من الخبرة الآن.. نأمل أن نكون مستعدين بشكل أفضل.. بغض النظر عن المباراة، نحن مستعدون جيدًا.. لا يهم في أي مباراة نلعب، دائمًا لدينا نفس القدر من التفاصيل”.

وأردف دي بروين: ‏”إنهما فريقان يحبان لعب كرة القدم الهجومية.. لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا في ذلك الوقت، ولكن هذا في الماضي.. لدينا مباراة مختلفة، ونحن بحاجة إلى الفوز.. إنها مباراة يريد الجميع مشاهدتها.. الجميع يتوقع مباراة رائعة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا ونأمل أن نتقدم إلى باريس”.