صلاح: أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي

كشف محمد صلاح علانيةً عن منافسه المفضل لفريقه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تغلب الريدز على فياريال في نصف النهائي بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب (5 – 2).

وقال صلاح عقب نهاية اللقاء أما فياريال: “الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات في غضون 5 سنوات أمر رائع، الجميع سعداء داخل غرفة تغيير الملابس، نحتفل اليوم وغدًا نركز”.

وتابع: “اليوم عليك الاستمتاع باللحظة، نحن في النهائي، وغدًا نركز على توتنهام، كان الأمر صعبًا في الشوط الأول، ولكن بين الشوطين تحدث إلينا كلوب، وتحدثنا مع بعضنا البعض”.

وأضاف النجم المصري: “نحن فريق كبير، لذا عرفنا أنه يمكننا الرد، إنه يجعل الفوز أكثر إثارة”.

وواصل: “أنا فقط أعطي كل شيء للفريق، فزنا بلقب واحد، نحن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، أعرف ما أريده في نهاية الموسم”.

وأكد: “أعطي الفريق كل شيء في كل بطولة، أعطي كل شيء للمنتخب الوطني، عليك التركيز مع الفريق الآن لأننا نقاتل من أجل كل شيء! أنا فقط أركز، أتدرب بقوة وأتعافى”.

وتابع صلاح حديثه: “لقد حددت أهدافي قبل بداية الموسم، لدي توقعات كبيرة لنفسي، قبل بدء الموسم كنت أرغب في 40 هدفًا و10 تمريرات حاسمة”

وأضاف: “ترينت أرنولد سيكون غاضبًا لأنني ذاهب لأصبح أفضل ممر حاسم، أعرف ما أريد، أريد أن أحقق كل شيء، بالتأكيد هدفنا هو تحقيق الرباعية، أريد دائمًا الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لماذا لا نذهب إليهما؟!”.

وواصل: “بعد أن فزنا في كل مباراة في دور المجموعات، هنا فكرت أننا سنفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، تحتاج إلى التركيز على عملك، تحتاج إلى تحديد هدف في عقلك والمضي قدمًا من هناك”.

وحول تفضيله لمقابلة ريال مدريد أو مانشستر سيتي، قال صلاح: “أريد ريال مدريد، لقد هزمونا في نهائي بالفعل لذا دعونا نلعب معهم مرة أخرى”.

وأوضح: “أريد أن ألعب مع مدريد، يجب أن أكون صادقًا، إذا سألتني شخصيًا، فأنا أريد أن ألعب ضد ريال مدريد، أريد أن ألعب ضدهم، والفوز بالمباراة”.