غوارديولا يعلق “بنبرة ساخرة” على فوز صلاح بجائزة “رابطة الكتاب”

علق المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، على فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في “البريميرليغ”، من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية.

وسُئل غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه ضد ليدز يونايتد عن الجائزة، وقال: “تهانينا صلاح، بالتأكيد لست محبطًا من عدم فوز دي بروين، لم أكن في نزاع”.

وأضاف، بنبرة تحمل معنى السخرية: “فاز بها بالفعل، تهانينا، ليفربول لديهم أفضل حارس مرمى، وثاني أفضل حارس مرمى في العالم، وأفضل قلب دفاع، وأفضل لاعب خط وسط، وأفضل مهاجم، من الطبيعي أن يفوزوا بجميع الجوائز الفردية”.

وحصل صلاح على 48% من الأصوات، متفوقًا على نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، وكذلك نجم ويست هام يونايتد، ديكلان رايس، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث في الاستطلاع، ليحقق الجائزة للمرة الثانية في مسيرته.

ومن المقرر أن يتسلم صلاح جائزته في حفل عشاء أفضل لاعب كرة قدم 5 أيار/مايو المقبل، بحسب ما هو مقرر من رابطة الكتاب الإنجليز.

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدافًا، بفارق 5 أهداف عن لاعبي مانشستر يونايتد وتوتنهام، كريستيانو رونالدو، وسون هيونغ مين، على الترتيب.

(د ب أ – فخر العرب)

آخر الأخبار: