هل يجدد غوارديولا عقده أسوةً بكلوب؟. المدرب الإسباني يجيب

تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا حول إمكانية تجديد تعاقده رفقة مانشستر سيتي على رأس الإدارة الفنية، وذلك كما فعل أمس الخميس الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول.

ويتنافس الفريقان على أكثر من جبهة هذا الموسم، أهمها مسابقة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث غوارديولا عن تجديد عقد كلوب مع ليفربول، حيث صرح قبل مواجهة فريقه لليدز يونايتد: “مبروك ليورغن وليفربول، أعتقد أن ذلك جيد للدوري الإنجليزي والمستقبل، أتمنى لهم التوفيق”.

وتابع: “لماذا يجب أن يكون لها تأثير عليّ؟ كل شخص لديه موقفه وإذا قررنا البقاء لفترة أطول، فلن أقرر ذلك لأن زميلي يورجن مدد عقده، لا أرى الارتباط”.

وأضاف: “طوال مسيرتي المهنية، 15 عامًا كمدرب لدي دائمًا منافسون، لذلك أعتقد أنه من الجيد حقًا بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز أن يمدد كلوب عقده لأنه هو والنادي قررا البقاء معًا”.

وسُئل بيب إذا كان أجرى محادثات حول مستقبله؟، وشدد: “لا لا، بصراحة أنا قلق للغاية بشأن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الموسم، ليس لدي وقت، لدي شعور بأن عام واحد هو وقت طويل، إنها ستة مواسم معًا، سنوات عديدة”.

وأكد جوارديولا: “أنا أستمتع بهذا جزء من الموسم ولدي وقت، لدي علاقة لا تصدق مع فريقي، الرئيس والمدير التنفيذي، أنت تعرف رأيي، أنا سعيد للغاية، لا يمكن أن أكون في مكان أفضل مما أنا عليه الآن، هنا”.

ولمح غوارديولا: “لا يمكن تصور مكان أفضل ولكن الأمر لا يتعلق بي فقط إنه يتعلق بمواقف أخرى، سنتخذ القرار الذي سنتخذه”.

وإذا كانت شمس مانشستر وحالة الطقس تساهم في إقناعه، ختم المدرب الأسباني: “للأسف لا يحدث ذلك كثيرًا”.

آخر الأخبار: