التشكيلة المتوقعة لقمة أرسنال ومانشستر يونايتد

‏أعلن موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي أرسنال ومانشستر سيتي، في القمة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وستقام المباراة يوم غد السبت، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش، على ملعب “الإمارات” في لندن.

ويتطلع أرسنال لتوجيه الضربة القاضية لضيفه مانشستر يونايتد في الصراع على آخر المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل يونايتد المركز السادس، على بُعد 23 نقطة من سيتي، ويدخل إلى المباراة الافتتاحية للمرحلة، متأخرًا بثلاث نقاط عن كل من أرسنال وتوتنهام، علمًا بأن للغريمين اللندنيين مباراة مؤجلة بينهما.

وأظهر الأداء السيئ الذي قدمه يونايتد في الهزيمة (0 – 4) أمام ليفربول، يوم الثلاثاء الماضي، مدى تراجع الفريق منذ أن قاده مدربه الأسطوري الإسكتلندي السير أليكس فيرغوسون إلى لقبه الأخير في الدوري عام 2013.

وبدوره، يدخل أرسنال المباراة منتشيًا من فوز رائع (4 – 2) في عقر دار جاره تشلسي، يوم الأربعاء الماضي، وضع فيه حدًا لثلاث هزائم تواليًا في الدوري، ومعززًا آماله ببلوغ المسابقة القارية الأم للمرة الأولى منذ موسم 2016-2017.

وبحسب توقع موقع “هوسكورد”، سيعتمد ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، على النجم المصري محمد النني كأساسي في لقاء الغد، في حين سيكون النجم التونسي حنبعل مجبري على مقاعد بدلاء اليونايتد.

ومن المتوقع أيضًا عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة مانشستر يونايتد، بعد غيابه عن المباراة الماضية.

تشكيلة أرسنال المتوقعة:

حراسة المرمى: رامسديل

الدفاع: سواريس، وايت، ماغالاس، تافاريس

الوسط: النني، تشاكا، ساكا، أوديغارد، سميث رو

الهجوم: نكيتيا.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: دالوت، ماغواير، فاران، تيليس

الوسط: فيرنانديز، ماتيتش، ماكتومني

الهجوم: لينغارد، رونالدو، سانشو.

آخر الأخبار: