رانغنيك: لا نية لدى بوغبا لكسر صيامه أمام ليفربول

نفى رالف رانغنيك، مدرب مانشستر يونايتد، ما تردد حول أن استبدال نجم الفريق بول بوغبا أمام نوريتش سيتي، في الجولة الفائتة من البريميرليغ، كان بسبب صيام اللاعب الفرنسي.

وأوضح المدرب الألماني، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لليونايتد، أنه لا توجد نية لدى بوغبا لكسر صيامه خلال مواجهة ليفربول، اليوم الثلاثاء، والتي ستقام في “أنفيلد”.

ومن المعروف أن بوغبا يعد واحدًا من عديد اللاعبين المسلمين في الدوري الإنجليزي الممتاز الذين يمتنعون عن الأكل والشرب من الفجر إلى غروب الشمس في شهر رمضان.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده في كارينجتون، يوم أمس الاثنين، سئل رانغنيك عما إذا كانت هناك نية لكسر صيام بوغبا أثناء المباراة (قبل انتهاء الشوط الأول على سبيل المثال).

وأجاب المدرب المؤقت: “لا، لا.. لقد اعتاد هذا الأمر، ويعلم كيف يتعامل معه.. لم أتحدث معه حول هذا الأمر، ولكني لا أعتقد أن صيامه سيؤثر عليه أو على أدائه في المباراة.. سيكون صائمًا بحسب ما أعلم، ولكن، كما قلت، لم أتحدث معه عن هذا الأمر.. لقد دربت من قبل لاعبين آخرين كانوا يصومون، وأعلم أن إبراهيما كوناتي أيضًا سيكون صائمًا”.

وكذلك، أكد رانغنيك على ثقته في خبرة بوغبا في التعامل مع مسألة اللعب في الصيام.

وبسؤاله عما إذا كان استبدال بوغبا أمام نوريتش بسبب شعوره بالتعب في الصيام، جاءت إجابته قاطعة:

“لا، فقط شعرت أنه كان التوقيت المناسب لإجراء التبديلات.. كان الأمر يتعلق بنتيجة المباراة في تلك اللحظة أيضًا، ولكني لم أفكر في رمضان أو الصيام”.