مودريتش يتوج بجائزة “رجل إياب ربع نهائي الأبطال” (فيديو)

توج النجم الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وأعلنت الصفحة الرسمية لبطولة “شامبيونزليغ” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن فوز لوكا مودريتش بالجائزة، وكتبت: “الرؤية 100% والأداء 100%.. مودريتش أفضل لاعب في أسبوع دوري أبطال أوروبا”.

وقدم المخضرم مودريتش تمريرةً حاسمةً لزميله رودريغو، الذي سجل للريال في مرمى تشيلسي، بالمباراة التي انتهت بفوز الأخير (2 – 3)، وكان هدفه المتوج بجائزة “هدف الأسبوع” بمثابة قبلة الحياة للفريق الملكي، حيث كان الأول لرفاق مودريتش، ليعادل بذلك النتيجة بمجمل الذهاب والإياب، وتذهب المبارة إلى الوقت الإضافي، الذي شهد تسجيل النجم كريم بنزيما الهدف الثاني، ليحجز الريال مكانه في نصف نهائي البطولة، ضاربًا موعدًا مع الإنجليزي الآخر، مانشستر سيتي.

وفي تفاصيل الهدف، قدم مودريتش تمريرةً ساحرةً بظهر القدم إلى رودريغو في منطقة جزاء تشيلسي، ليرسل الأخير صاروخيةً لا تصد ولا ترد.

وحل في المركز الثاني الإسباني راؤول ألبيول، قائد فياريال، فيما جاء اليوناني كوستاس تسيميكاس، ظهير ليفربول، في المركز الثالث، وحل الإنجليزي ماسون ماونت، جناح تشيلسي، رابعًا.

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيما سبق زميله مودريتش بالفوز بجائزة “لاعب الأسبوع”، وذلك في ذهاب ربع نهائي الأبطال، الأسبوع الماضي، حيث قاد الريال في تحقيق انتصار كبير على تشيلسي بثلاثة أهداف (سجلها بنفسه) مقابل هدف على ملعب “ستامفورد بيريدج” في لندن.

آخر الأخبار: