ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد ختام ربع النهائي

سجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مواجهة فريقه بايرن ميونخ أمام فياريال، وكذلك فعل النجم الفرنسي كريم بنزيما، في مباراة فريقه ريال مدريد أمام تشيلسي، في إياب الدور ربع النهائي، ليبقيان في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وودع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع فريقه بايرن ميونخ البطولة، بعد الخسارة بنتيجتي الذهاب والإياب أمام فياريال، لكنه سجل هدفًا في مبارة يوم الثلاثاء، التي انتهت بهدف لمثله، ليبقى متصدرًا قائمة هدافي الشامبيونزليغ برصيد 13 هدفًا، مع ختام لقاءات إياب ربع النهائي.

وفعل النجم الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيما ذات الشيء، حيث سجل هدف تأهل الريال أمام تشيلسي (3 – 2)، ليبقى مطاردًا لليفاندوفسكي بفارق هدف وحيد، لكن “بنز” يمتلك فرصةً كبيرةً لاعتلاء الصدارة، نظرًا لاستمرار “الفريق الملكي” في البطولة.

وبـ12 هدفًا، فك بنزيما الشراكة مع الإيفواري سيباستيان هالر، مهاجم أياكس (11 هدفًا)، الذي غادر المسابقة في الدور السابق على يد بنفيكا.

ولم يسجل النجم محمد صلاح أي هدف في مباراة ليفربول أمام بنفيكا (3 – 3)، يوم أمس الأربعاء، وكذلك صام النجم رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد (0 – 0)، ليبقى في رصيد المصري 8 أهداف، محتلًا بها المركز الرابع، و6 أهداف برصيد الجزائري، محتلًا بها المركز السادس.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا:

1- البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ): 13 هدفًا

2- الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد): 12 هدفًا

3- الإيفواري سبيستيان هالر (أياكس): 11 هدفًا

4- المصري محمد صلاح (ليفربول): 8 أهداف

5- الفرنسي كريستوفر نكونو (لايبزيغ): 7 أهداف

6- الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي) وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) والفرنسي كليان مبابي (باريس سان جيرمان) والألماني ليروي ساني (بايرن ميونخ) والأورغوياني داروين نونيز (بنفيكا) والهولندي أرنون جروينفيلد (فياريال): 6 أهداف

7- البرازيلي روبيرتو فيرمينيو (ليفربول) والأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان): 5 أهداف.

آخر الأخبار: