تقييم لاعبي ليفربول أمام بنفيكا في مواجهة بلوغ نصف النهائي

شارك النجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي جمعت فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي، الأربعاء، لكن كبديل، وتحصل على تقييم جيد بالنظر إلى نصف الساعة التي لعبها في اللقاء.

وحسم ليفربول بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله بثلاثة لمثلها على بنفيكا في “أنفيلد”، وعقب فوز الريدز على أرض البرتغاليين بثلاثة لهدف، ليضربوا موعدًا مع فياريال الإسباني في نصف النهائي، الذي يشكل ضلعاه الآخران ريال مدريد ومانشستر سيتي.

واحتاج الفريق الإنجليزي إلى 21 دقيقة ليتقدم عبر المدافع إبراهيما كوناتي من ضربة رأس، بعد ركلة ركنية من اليوناني كونستانتين تسيميكاس، قبل أن يعادل النتيجة لبنفيكا كونشالو راموس بعد 11 دقيقة، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

وسجل روبرتو فيرمينيو هدفين للريدز، في الدقيقتين 55 و65، قبل أن يدرك بنفيكا التعادل في الدقيقتين 72 و81، عن طريق رومان يارمشكو وداروين نونيز، دون أي أمل في التأهل رغم “التعادل المشرف”.

وبالنسبة للنجم المصري محمد صلاح، فقد شارك كبديل في الدقيقة 58، وقدم أداءا جيدًا، وصنع هدفًا سجله زميله ساديو ماني، البديل أيضًا، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، وحصل على تقييم بلغ 6.4 من عشرة.

وحصل فيرمينيو على لقب “رجل المباراة”، من موقع “هوسكورد”، بحصوله على أعلى تقييم في المباراة، بلغ 8.3 من عشرة، وتلاه بين الأفضل في الريدز، تسيميكاس (8.2) وإبراهيما كوناتي (7.4)، ثم لويس دياز (7.2)، وجو غوميز (7.1).

ومن طرف بنفيكا، حصل أربعة من لاعبيه ممن ساهموا بالأهداف على أعلى تقيمات، وهم على التوالي:

نونيز (7.7)

غيرنالدو (7.2)

راموس (7.1)

يارميشكو (7.0).

آخر الأخبار: