تقييم لاعبي ريال مدريد وتشيلسي في مواجهة الأبطال بالأمس

كشف موقع “هوسكورد” عن التقييم العام لكل لاعب من لاعبي ريال ومدريد وتشيلسي، خلال المواجهة التي جمعتهما، يوم أمس الثلاثاء، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وأطاح ريال مدريد بتشيلسي، حامل اللقب، ليحجز بطاقة العبور نحو الدور نصف النهائي من المسابقة، بعد فوز “الملكي” بنتيجتي المباراتين (في الذهاب بنتيجة 3 – 1، قبل الخسارة في الإياب 3 – 2).

وسيلتقي ريال مدريد بالفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي، التي سيقام إيابها اليوم الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينتش)، علمًا بأن السيتي فاز في الذهاب بهدف نظيف.

وسجل أهداف الفريق الإنجليزي في مواجهة الأمس كل من ماونت وروديغر وفيرنر ليتقدم البلوز بثلاثية، قبل أن يمنح رودريغو قبلة الحياة للريال، لتتعادل نتيجتي الذهاب والإياب، وتمتد المبارة، قبل أن يحسم النتيجة النجم كريم بنزيما لصالح الفريق الملكي، بتسجيله رأسية في الشوط الأول الإضافي.

ومنح “هوسكورد” التقييم الأعلى في اللقاء لكل من نجمي تشيلسي تيمو فيرنر وماسون ماونت، بواقع 8.6 و8.3 من 10، حيث قدم النجمان المساهمة الأكبر في فوز البلوز رغم الإقصاء.

وفي ثالث ورابع أعلى التقييمات، حصل أنطوني روديغر وماركوس ألونسو، مدافعي تشيلسي، على تنقيطي 7.9 و7.8 من 10، ثم زميلهما كوفازيتش (7.7).

ومنح الموقع لرودريغو (قائد العودة) أعلى تقييم من بين لاعبي ريال مدريد، بواقع 7.6 من 10، وتلاه زميلاه كريم بنزيما ولوكا مودريتش بتقييم 7.4، وهو ذات التقييم الذي حصل عليه ريس جيمس، ظهير تشيلسي.

وغاب النجم المغربي حكيم زياش، عن تشكيلة الإنطلاقة، يوم أمس، إلا أنه اشترك كبديل في الدقيقة 100، ومنحه موقع “هوسكورد” تقييمًا جيدًا، قياسًا إلى وقت مشاركته، بلغ 6.4 من 10.

وفي بقية تقييمات لاعبي البلوز في اللقاء، مُنح كاي هافرتز تقييم 7.2، وأنغولو كانتي 7، وروبن لوفتوس شيك وتياغو سيلفا 6.9، وإدوارد ماندي 6.4، وصامويل نيغيز 6.1، وكريستيان بولزيتس 6، وجورجينيو 5.9.

أما بالنسبة لبقية تقييمات لاعبي ريال مدريد من “هوسكورد”، فحصل فينيسيوس جونيور وداني كارفخال ولوكاس فاسكيز على ذات التقييم، بواقع 6.8، وتلاهم تيبو كورتوا ودافيد ألابا (6.6)، ثم توني كروس وفدريكو فالفيردي وكازيميرو (6.5)، يتبعهم فيرلان ميندي وناشو ومارسيلو (6.4)، ثم كامافينغا (6.3)، وأخيرًا داني سيبايوس (6).