ريال مدريد: كل مباراة نخوضها تعد نهائي

أكد إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أن فوز الفريق (2 – 0)?على خيتافي، مساء السبت الماضي، “سيقوي الروح المعنوية”، قبل مواجهة تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة التي وصفها بـ”تحدٍ هائل”.

وقال بوتراغينيو، في تصريحات لـ(موفيستار) عقب اللقاء: “إنه فوز مهم، كل جولة بمثابة نهائي.. تتبقى مباريات أقل، ولكن ما زال أمامنا الكثير من النقاط، هذه النتيجة تساعدنا لمواصلة ذلك المسار وتقوي الروح المعنوية للفريق”.

وتابع: “قدمنا مباراة متكاملة، بمستوى عال جدًا من التركيز، لم يضطر كورتوا للتدخل في أي لعبة خطرة، لقد أدى خط الوسط بشكل استثنائي في استرداد الكرة وسيطرنا في اللقاء بأسره، إنها نتيجة مستحقة”.

وأشار بوتراغينيو إلى أن “مارسيلو قدم مباراةً متكاملةً للغاية، بقدرة فنية ساعدتنا كثيرًا في الهجوم، كما لعب فالفيردي وكامافينغا مباراةً كاملةً جدًا، وسجل لوكاس فاسكيز هدفًا لمهاجم رفيع الطراز”، مشيدًا أيضًا بفينيسيوس، الذي صنع الهدف الأول الذي أحرزه كازيميرو.

وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها غاريث بيل مرتين خلال المباراة، مع عودة اللاعب إلى “سانتياغو برنابيو”، عقب غياب دام 773 يومًا، قال المسؤول المدريدي: “إننا في لحظة حرجة من الموسم، كل اللاعبين سيكونون مهمين للغاية، ويجب علينا أن نكون جميعًا، لاعبون وجماهير، متحدين.. ستواجهنا تحديات هائلة”.

وأكمل: “يوم الثلاثاء أمام تشيلسي لدينا فرصة كبيرة بعد نتيجة رائعة (3 – 1 في لندن)، لكننا سنواجه بطل أوروبا، النتيجة لم تحسم بعد وسنحتاج إلى جمهورنا ليكون إلى جوارنا في الليالي الأوروبية العظيمة”.

وأتم: “نحتاج إلى أفضل جمهور، الذي يحفز اللاعبين، كل من هم في الملعب ويحملون درع ريال مدريد سيفعلون ما في وسعهم لمنح الفرحة للجماهير، التي تستحق ذلك”.

(د ب أ)