تهشيم هاتف مشجع و شكوى ضده لدى الشرطة.. رونالدو في أزمة (فيديو)

تعرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، لهزيمة جديدة، في مباراة عانى فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من خشونة زائدة واضطهاد الجماهير.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمته الثامنة في الدوري، وهذه المرة على يد أحد أسوأ الأندية مؤخرًا، إيفرتون، بهدف نظيف، على إستاد “غوديسون بارك” في ليفربول، يوم أمس السبت.

وبعد اللقاء العصيب، وخلال خروج اللاعبين، أقدم رونالدو على كسر هاتف أحد مشجعي إيفرتون، الذي يبدو أنه استفزه.

وعندما كان رونالدو يهم بالخروج، قام بضرب هاتف مشجع إيفرتون كان يوجه له كلمات ويقوم بتصويره، ليرتطم الهاتف بالأرض ويتهشم.

وانتشرت صور لساق رونالدو، تسيل منها الدماء، جراء التدخلات الخشنة من لاعبي إيفرتون عليه خلال اللقاء.

وعلق رونالدو على واقعة “اعتدائه” على مشجع إيقرتون، وهو طفل، حيث كتب عبر صفحته على “إنستغرام”: “ليس من السهل التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة، مثل تلك التي نواجهها حاليًا (مع مانشستر يونايتد)، ولكن بالرغم من ذلك، يجب أن نكون محترمين دائمًا وصبورين، وأن نكون قدوةً للصغار الذين يعشقون اللعبة”.

وأضاف رونالدو: “أود الاعتذار عن لحظة غضبي، وإن كان ممكنًا، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد، تعزيزًا للروح الرياضية”.

وتفاقمت أزمة كريستيانو رونالدو، ومشجع إيفرتون، ظهر السبت أيضًا، بعد تعليق انتشر، قالت مواقع عدة إنه لوالدة الطفل، حول الحادثة.

وكتبت والدة الطفل “جيك”: “رحلة جميلة للمباراة تحولت إلى ذهابي مع جيك لقسم الشرطة.. رونالدو حطم هاتف جيك بينما كان بيده، حين كان يقوم بتصويره عند انتهاء المباراة.. أنا مصدومة.. كيف للاعب محترف أن يعتدي على طفل بهذه الطريقة؟.. ماذا كان سيشعر لو فعل أحد الأمر ذاته مع ابنه؟”.

ولم يتم التأكد حتى الآن من أن المنشور فعلًا منسوب لوالدة جيك، التي أرفقت كذلك صورةً لأثر الضربة على يد الطفل، والهاتف المهشم.

وقد يواجه رونالدو عقوبات قاسية من رابطة البريميرليغ، بسبب تصرفه الطائش، خاصة وأن أي تدخل من لاعب على مشجع يعتبر تصرفا محظورا تماما في الملاعب الإنجليزية.

(سكاي نيوز)