تقارير: راتب سنوي ضخم ينتظر صلاح في العقد الجديد

كشفت تقارير صحفية عن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، في حال إتمام تجديد عقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وأفاد موقع “بي سوكر” أن محمد صلاح سيحصل على 20 مليون إسترليني، ما يعادل 23.2 مليون يورو سنويًا، وفقًا للعقد الجديد الذي سيتم توقيعه مع ليفربول الإنجليزي.

وأضاف الموقع، في ظل اقتراب صلاح من تجديد تعاقده مع ليفربول، رغم وجود العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه، وفقًا لما أشارت بعض التقارير الإخبارية إليه، حيث قالت إن برشلونة الإسباني وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان في ضم اللاعب المصري.

وأوضح الموقع أن صلاح رغم رفضه الحديث عن تجديد تعاقده مع ليفربول، في حوار أجراه مع شبكة “سكاي سبورتس” مؤخرًا، فإن اللاعب المصري بالفعل بات قريبًا للغاية من تجديد تعاقده مع فريقه، علمًا أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2023.

وأكد الموقع أن ليفربول يثق في أن محمد صلاح سوف يجدد تعاقده مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، ولكن عقب انتهاء جولات الحسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يشهد منافسةً قويةً بين ليفربول ومانشستر سيتي.

وقاد النجم المصري ليفربول أمام مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي على ملعب “الاتحاد”، يوم الأحد، في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما.

ويشهد الدوري الإنجليزي صراعًا كبيرًا بين الفريقين على الصدارة، فبعد التعادل، ظل فارق النقطة الوحيدة لصالح السيتي، قبل سبع جولات من نهاية موسم البريميرليغ.

(وكالات)

آخر الأخبار: