تقرير: صلاح يطمئن جماهير ليفربول

تعتقد صحيفة “ميرور” البريطانية أن نجم الكرة محمد صلاح قد حسم قراره بالبقاء في صفوف ناديه ليفربول لمدة أطول من خلال التوقيع على عقد جديد يبقيه فترة أطول عن تلك المجدولة في عقده الحالي، والذي يمتد حتى صيف العام القادم 2023.

وتمني جماهير ليفربول النفس برؤية محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا رفقة الريدز مع اقتراب نهاية عقده الحالي وهم يتابعون أنباء حول الأندية الطامعة بالفوز بخدمات نجم فريقهم الأول.

ورأت الصحيفة أن صلاح لم يترك مجالًا لأي شك لدى مشجعي ليفربول بشأن مستقبله بعد آخر تحديث له على موقع “انستغرام”.

ويريد النجم المصري أنه يستحق أن يكون من بين أكثر اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عدة مواسم من السيطرة على المسابقة فرديًا.

ويقدم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا موسمًا رائعًا، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 10 أهدافًا في الدوري.

المحير أن صلاح وفي آخر ظهور إعلامي قد بث الشك مجددًا، حيث تحدث عن التجديد لشبكة “سكاي سبورت” في لقاء نشر أمس الجمعة: “لا أستطيع أن أقول نعم أو لا”

وفضّل صلاح عدم الخوض كثيرًا في مسألة التجديد خلال الفترة الحالية الحاسمة لفريق ليفربول في المنافسة على أكثر من جبهة أبرزها مسابقة الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وختمت صحيفة “ميرور” مقالها بالتأكيد أن جماهير الريدز تعتبر اختيار صلاح للصورة التي نشرها على “انستغرام” والتي تضمنت عبارة: “صنع ليفربول لأجلي، وصنعت من أجل ليفربول”، تأكيد ضمني من النجم المصري باتخاذه قرار البقاء.