السخيري يقود كولن إلى انتفاضة مثيرة أمام ماينز

بدأ النجم التونسي إلياس السخيري انتفاضة كولن أمام ضيفه ماينز، اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، ليقلب فريقه تأخره بهدفين لفوز بثلاثية.

ورفع كولن على رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد ماينز عند 38 نقطة في المركز العاشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لكولن كل من إلياس السخيري وديجان ليوبيسيتش ولوكا كيليان، في الدقائق 60 و78 و82، بعد أن سجل جوناثان بوركاردت وكريم أونيسيو هدفي ماينز في الدقيقتين 14 و55.

واستحق السخيري أعلى تقييم في فريقه (7.4 من 10)، من موقع “هوسكورد”، رفقة زميليه صاحبي الهدفين الآخرين.

مبارياتبوندسليغااليوم

وقاد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونخ لفوز صعب على أوغسبورغ بهدف نظيف، اليوم أيضًا، في ذات المرحلة من بطولة (بوندسليغا).

وظل التعادل السلبي قائمًا بين بايرن ميونخ وأوغسبورغ لأكثر من 80 دقيقة، ثم نجح ليفاندوفسكي في إحراز هدف الفوز للفريق البافاري من ضربة جزاء.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بذلك إلى 69 نقطة في الصدارة، بفارق تسع نقاط أمام بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، الذي كان قد افتتح منافسات المرحلة بالفوز على شتوتغارت بثنائية نظيفة، يوم أمس الجمعة، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب فولفسبورغ على أرمينيا بيليفيلد برباعية نظيفة، وبوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه غريتر فورت بثنائية نظيفة.

(وكالات – فخر العرب)