التشكيلة المتوقعة لقمة البريميرليغ بين مانشستر سيتي وليفربول.. خيارات بيب وكلوب

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي مانشستر سيتي ونظيره ليفربول عندما يحل الثاني ضيفًا على الأول بعد غد الأحد (16:30 بتوقيت غرينيتش) في لقاء القمة لحساب الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويبتعد الريدز عن الفريق الأزرق السماوي بفارق نقطة وحيدة وتعد القمة القادمة بينهما بندية عالية ويحاول كلا الفريقين حسمها لصالحه والاقتراب من ملامسة اللقب.

تأتي أقوى مباريات كرة القدم في العالم خلال وقتنا الحالي وسط معمعة مسابقة دوري الأبطال، حيث نجح سيتي في خطف فوز ضئيل من أمام أتلتيكو مدريد الإسباني منتصف الأسبوع، بينما وضع ليفربول قدمه في نصف نهائي المسابقة بفوزه على بنفيكا البرتغالي خارج الديار بثلاثية لهدف.

أهم الخيارات لدى غوارديولا وكلوب:

فودين: مع تألقه بعد مشاركته في الشوط الثاني للقاء الأبطال الثلاثاء الفائت، سيكون النجم الإنجليزي الشاب على أهبة الاستعداد من أجل مساعدة مدربه على تخطي عقبة الريدز.

دي بروين: لا غنى عنه في تشكيلة غوارديولا خلال مباريات القمة، ويعوّل النجم البلجيكي على تاريخه العامر بالأهداف بمرمى الحمر من أجل حسم الموقعة الكبرى.

كانسيلو: أحد أفضل عناصر السماوي خلال الموسم الحالي إن لم يكن أفضلهم، يترك مساحات شاسعة خلفه عند انطلاقه للهجوم، لكن تواجد الظهير البرتغالي في الأمام، يجبر لاعبي الخصم على التقهقهر بعد استشعار الخطر الذي يمثله جواو.

محرز: هداف الفريق للموسم الحالي، خيار مذهل لدى بيب، وحتى مع عدم مشاركته أساسيًا في القمة القادمة (اذا ما صدقت التوقعات) إلا أن محارب الصحراء جاهز للدخول في الأجواء وتشكيل الخطورة المطلوبة.

دياز: النجم الكولومبي الخطير، والذي لم يكن بحاجة للوقت من أجل الاندماج في كتيبة يورغن كلوب، يعوّل عليه المدرب الألماني في القمة القادمة، والتي يخوضها لاعب بورتو السابق للمرة الأولى، وهو الأمر الذي سيمثل عنصر المفاجأة لدى الريدز.

ماني وصلاح: مع عودتهما للعمل معًا ضمن كتيبة الريدز، يعودان كذلك رويدًا رويدًا لأجواء المنافسة الصحية بينهما حول حمل علم الريادة في الفريق والتألق ضمن قلعة فريقيهما، ويستطيع الأول خلخلة دفاعات سيتي يوم الأحد، بينما يحاول صلاح العودة لهز الشباك مجددًا وقيادة الريدز خطوة من تحقيق اللقب الغالي.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

الحارس: إديرسون

الدفاع: كانسيلو، لابورت، ستونز، ووكر

الوسط: غوندوغان ، رودري، دي بروين

الهجوم: غريليش، فودين، سترلينغ

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

الحارس: أليسون

الدفاع: آرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: كيتا، فابينيو، تياغو

الهجوم: صلاح، ماني، دياز.

آخر الأخبار: