فينغر: تجديد عقد صلاح سيسبب مشاكل لزملائه

صرح الفرنسي أرسين فينغر، مدير قسم التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمدرب السابق لأرسنال الإنجليزي، بأنه ليس على نادي ليفربول تجديد عقد محمد صلاح، محذرًا من تبعات ذلك على اللاعبين الآخرين في الفريق.

وذكر فينغر، في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، يوم أمس الثلاثاء، أن توقيع صلاح للعقد الجديد مع ليفربول سيحل مشكلةً للفريق، ولكن سيتم خلق مشكلة داخل ابتدئ، خاصةً داخل غرف الملابس بين اللاعبين.

وتابع فينغر: “في بعض الأحيان تقوم بحل مشكلة وتظهر مشكلةً أخرى، والنادي يفكر بأنه قام بصرف أموال كثيرة للإبقاء على لاعب واحد، وهناك لاعبين غير بعيدين عن مستوى صلاح، ولكن ليس هناك المال الكافي للتجديد معهم، بسبب أنه تم صرف الكثير من الأموال على لاعب واحد”.

وأضاف فينغر: “على الرغم من هذا، صلاح يقدم موسمًا استثنائيًا، ومنذ قدومه إلى نادي ليفربول يقدم مستوى أفضل من الموسم السابق، لذلك هو يستحق تجديد عقده”.

وختم: “الشيء الوحيد، عندما تقوم بالتوقيع مع لاعب بعمر الثلاثين عامًا، كم عدد السنوات التي ستعرضها عليه، لأنه بالفعل وصل إلى أفضل مستوى له، ومن الطبيعي أن يبدأ مستواه في التراجع”.

جدير بالذكر أن صلاح اقترب من تجديد عقده مع ليفربول خلال الفترة المقبلة، خاصةً وأن النجم المصري تنازل عن بعض مطالبه للاستمرار داخل صفوف الريدز.