ماني يرفض الاحتفال المونديالي احترامًا لصلاح.. وكلوب يثمن موقفه

رفض النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، احتفال زملائه بتأهله إلى كأس العالم، قطر 2022، احترامًا لمشاعر زميله المصري محمد صلاح، هداف الفريق، الذي كان منافسه في المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وتصرف ماني معتاد منه، فهو رفض احتفال زملائه به بعد تتويجه بلقب كأس أمم أفريقيا، بداية العام الجاري، عندما واجه منتخب السنغال نظيره المصري في النهائي وتفوق عليه بركلات الترجيح، كما هو الحال في التصفيات.

وتأهل منتخب السنغال لكأس العالم، بعد تفوقه على منتخب مصر بركلات الترجيح (1 – 3)، يوم الثلاثاء الماضي.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن نجوم ليفربول قرروا إقامة احتفال خاص للاعب ساديو ماني بمناسبة تأهله لكأس العالم، لكن احترامًا لمحمد صلاح، طلب اللاعب السنغالي إلغاء الاحتفال، كما طالب اللاعبين بالتركيز على مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح المدرب الألماني يورغن كلوب، في معرض الحديث عن تصرف لاعبه ماني: “ماني وصلاح ليسا قريبين فقط، هما متعلمان جيدًا، إنهما ولدان طيبان وجيدان”.

وأضاف كلوب: “لقد أبلى ماني بلاء حسنًا، وكذلك مو صلاح.. من المؤكد أن ساديو ومو يعتبران نفسيهما صديقين، وقد تعاملا مع الأمر بشكل جيد”.

وتابع كلوب: “بالنسبة لي صلاح وماني ليسا متنافسين، هما يلعبان معًا في فريق واحد، ويريد كلاهما تسجيل الأهداف، والكل يعمل من أجل مصلحة الفريق، ربما تحدث أخطاء من وقت لآخر، وهو أمر طبيعي لأننا بشر، لكن لا يوجد أمر شخصي ولا يوجد شيء خاطئ”.

آخر الأخبار:


سان جيرمان يضع صلاح كخليفة لميسي

رونالدو يفوز بجائزة “هدف الشهر” في الدوري الإنجليزي (فيديو)

مدرب كرواتيا بعد قرعة المونديال: المغرب يقوده مدرب كبير

مونديال قطر.. المغرب يتطلع إلى تكرار إنجازه التاريخي في المكسيك