السنغال تستقبل مصر.. التشكيلة المتوقعة لإياب الدور الحاسم

وصلت بعثة المنتخب المصري إلى السنغال لمواجهة منتخبها في مباراة إياب الدور الحاسم المؤهل إلى بطولة كأس العالم القادمة “قطر 2022” والمقررة غدًا الثلاثاء (19:00 بتوقيت القاهرة – 18:00 بتوقيت غرينيتش) في استاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة داكار.

وحقق رفقاء محمد صلاح فوزًا غاليًا في لقاء الذهاب في مصر بهدف نظيف جاء بمساهمة من نجم ليفربول، ليدخل أحفاد الفراعنة لقاء الغد بأفضلية طفيفة.

ويكفي المنتخب المصري تحقيق نتيجة التعادل لقطع بطاقة المونديال، وكذلك الخسارة بفارق هدف وحيد شرط التسجيل، بينما يتوجب على المنتخب السنغالي الفوز بفارق هدفين وأكثر لضمان العبور، أو الفوز بهدف نظيف والتوجه إلى الأشواط الإضافية.

وتعاني تشكيلة المدرب كارلوس كيروش من غيابات مؤثرة تتمثل في إصابة المدافع محمد عبد المنعم الذي تعرض لكسر في الأنف إثر التحام مع نجم السنغال ساديو ماني، وكذلك غياب زميله في الخط الخلفي محمود حمدي “الونش” بسبب تراكم البطاقات.

واستدعى كيروش مدافع الأهلي رامي ربيعة ومدافع بيراميدز علي جبر للانضمام لقائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة الإياب أمام السنغال.

ويغيب مدافع منتخب أسود التيرانغا عبدو ديالو عن اللقاء، بعد تعرضه لإصابة في وقت مبكر من مباراة الذهاب، وأثبتت الفحوصات الطبية أنه يعاني ببعض الآلام بالعضلة الضامة ولن يتمكن من المشاركة في المواجهة المرتقبة أمام مصر.

تشكيلة المنتخبين المتوقعة بحسب موقع “سبورت مول” العالمي:

تشكيلة المنتخب السنغالي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: بونا سار، كوليبالي، سيسيه، سيس

خط الوسط: كوياتي، ن. ميندي، جاييه

خط الهجوم: ماني، ديديو، إسماعيلا سار

تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة:

حراسة المرمى: الشناوي

خط الدفاع: علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد فتوح، حمدي فتحي

خط الوسط: محمد النني، حمدى فتحي، عمرو السولية

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

آخر الأخبار: