أونانا: يجب أن نمنع وصول الكرة لرياض محرز “المرعب”

شدد جوليس أونانا، مدافع منتخب الكاميرون الأسبق، على ضرورة توخي الحذر من مهاجم المنتخب الجزائري رياض محرز، والعمل على منع الكرة من الوصول اليه، خلال مواجهة منتخب بلاده والجزائر، في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال مدافع الكاميرون في كأس العالم 1990، في تصريحات إعلامية: “من حسن الحظ أن المباراة الأولى ستكون في الكاميرون، اللقاء صعب جدًا، وأتمنى أن تكون قائمة الكاميرون بالكامل جاهزة للمباراة وفي قمة تركيزها”.

وأضاف: “توقيت تعيين ريغيوبير سونغ هو السؤال الأهم قبل الحديث عن القرار، فهو اسم مطروح دومًا لتدريب المنتخب الكاميروني، لكن مصلحة المنتخب هي الأهم حاليًا ويجب دعم المدرب، ثم بعد خوض مواجهتي الجزائر نناقش هل هو يستحق أم لا”.

وواصل: “فقدنا أندري أنغويسا، لاعب نابولي، بسبب الإصابة، وهذا الأمر يمثل لنا أزمةً، وفي المقابل، منتخب الجزائر بالكامل مرعب، ولكن بالتحديد رياض محرز هو أخطر اللاعبين ويجب منع الكرة من الوصول إليه”.

ويلتقي المنتخبان الجزائري والكاميروني يوم الجمعة 25 آذار مارس (17:00 بتوقيت غرينتش) بملعب “جابوما” لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم (قطر 2022)، فيما يكون لقاء الإياب يوم 29 مارس بملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة (19:30).

(و أ ج)