سواريز يدشن توسيعات مشروعه “الحلم”

دشن مهاجم أتليتكو مدريد، لويس سواريز، الأعمال الجديدة التي تم تنفيذها في “مجمع سواريز”، وهو مركز رياضي يمتلكه في أوروغواي، بحضور رئيس البلاد لويس لاكاي بو.

ويأمل سواريز البالغ من العمر 35 عامًا، والذي سافر إلى أوروغواي برفقة أسرته، أن تستطيع العائلات أن تشارك في أنشطته الرياضية.

وقال المهاجم الدولي في الحفل: “أركز كثيراً على العائلة، لأنني أعتقد أنه لا يوجد شيء أفضل من أن تكون قادرًا على مشاركة الأشياء مع العائلة”.

وشدد على أن المركز كان “حلمًا” يحلم به منذ فترة طويلة، وسلط الضوء على أهمية الوظائف التي تم توفيرها جراء تدشين المركز الرياضي.

وتابع: “بالنسبة لنا، من المهم جدًا الاستثمار في بلدنا”.

ومن جانبه، احتفى لاكاي بو بقرار سواريز والطريقة التي فعلها، ووضع نفسه على رأس مشروع عائلي “بالجهد والتفاني والاحتراف والحب”.

وأضاف: “أريد الاحتفال بالعديد من الأشياء.. أحتفل بتواضع العظماء، وأعتقد أننا جميعًا ندرك أن لويس سواريز رائع وأن العظماء متواضعون، لا ينبغي القول في جميع الأرجاء إنهم رائعون، لأنهم كذلك، وهذا ما يجعله شخصًا بسيطًا وقريبًا، يعود إلى بلده للاستثمار”.

وتم افتتاح “مجمع سواريز” في عام 2018، وقد تم توسيعه الآن بمساحة 1800 متر مربع، حيث يوجد ثلاث صالات رياضية مزودة بأحدث المعدات التكنولوجية ومسبح شبه أوليمبي.

(إ ف إ)