PORTO, PORTUGAL - JUNE 09: Cristiano Ronaldo of Portugal looks on during the UEFA Nations League Final between Portugal and the Netherlands at Estadio do Dragao on June 09, 2019 in Porto, Portugal. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

نجوم البرتغال يتوافدون إلى لشبونة لخوض ملحق المونديال

انضم النجمان كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس لمعسكر منتخب البرتغال في لشبونة، استعدادًا لخوض الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال قطر 2022.

وفي المقابل، استُبعد المدافع المخضرم بيبي في اللحظات الأخيرة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وعلى مدار اليوم، تواصل انضمام نجوم المنتخب البرتغالي للمعسكر بمدينة كرة القدم في لشبونة، قبل أن يكملوا مرانهم الأول، الذي شهد غياب بيبي بسبب إيجابية مسحته الخاصة بالفيروس التاجي، وتم استبداله بمدافع ليل الفرنسي، تياغو ديالو.

وإلى جانب “الدون” وجواو، وصل للعاصمة البرتغالية أيضًا نجم فالنسيا الإسباني، جونسالو جيديش، ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فرنانديز، وجناح مانشستر سيتي الإنجليزي، بيرناردو سيلفا.

ويستعد رجال المدرب فرناندو سانتوس لأولى مواجهات المرحلة الحاسمة المؤهلة للمونديال القطري، أمام منتخب تركيا، الذي يعسكر في مدينة جوندومار (القريبة من بورتو)، يوم الخميس المقبل.

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة في نهائي الملحق بمدينة بورتو في الـ29 من هذا الشهر أمام المتأهل من نصف النهائي الآخر بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية.

(إ ف إ)

آخر الأخبار: