التشكيلتان المتوقعتان لقمة ريال مدريد وبرشلونة

كشف موقع “FCBN” عن توقعاته لتشكيلتي مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، المقررة اليوم الأحد (20:00 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

ويقام الكلاسيكو على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد.

ويواصل ريال مدريد سعيه لاستعادة اللقب من جاره أتلتيكو مدريد، حيث يمتلك في رصيده 66 نقطة، بفارق 10 نقاط أمام إشبيلية، في حين يمتلك برشلونة 51 نقطة، يحتل بها المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو، صاحب المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق الكتالوني.

وسيغيب المهاجم النجم كريم بنزيما عن صفوف ريال مدريد بسبب إصابة لم يتعافى منها، وفق ما أعلن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يوم أمس السبت.

ويضع ريال مدريد آمالًا كبيرةً على البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الفريق، من أجل مواصلة تفوقه في الكلاسيكو.

ويغيب عن صفوف الملكي أيضًا فيرلاند ميندي، حيث يعاني من إصابة في العضلة الضامة بالساق اليسرى، لكن الفريق يستعيد خدمات ميليتاو، الذي تعافى من إصابته بالأنفلونزا، والذي سيدعم الخط الخلفي، كما يعول أنصار الميرنغي في الفترة الأخرة على العملاق البلجيكي تيبو كوتورا، حارس مرمى الفريق.

وعلى الجانب الآخر، يدخل برشلونة المباراة من أجل محاولة إثبات أن الطفرة التي حققها الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز لم تكن صدفة أبدًا، وأن الفريق عازم على التطور أكثر، وستكون مباراة الكلاسيكو هي الاختبار الأقوى حتى الآن بالنسبة لتشافي، صحيح أنه واجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وخسر بصعوبة بنتيجة 3-2 بعد التمديد لأشواط إضافية، لكن وضع البلوغرانا تغير تمامًا منذ ذلك الوقت.

ويغيب عن صفوف برشلونة كل من مارتن بريثويت ورونالد آراخو وبيدري، بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة مباراة اليوم بتشكيلة يقودها ثلاثي الهجوم عثمان ديمبيلي وبيير إيميريك أوباميانغ وفيران توريس.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ناتشو

خط الوسط: كروس، مودريتش، كازيميرو

خط الهجوم: رودريغو، أسينسيو، فينيسيوس.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيغن

خط الدفاع: ألفيس، آروخو، بيكي، ألبا

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونغ، بيدري

خط الهجوم: ديمبلي، فيران، أوباميانغ.

آخر الأخبار: