قائمة الجزائر النهائية للمواجهتين الحاسمتين أمام الكاميرون

كشف المدرب جمال بلماضي، اليوم السبت، عن قائمة تضم 24 لاعبًا لمنتخب الجزائر من أجل مواجهتي الكاميرون، في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (قطر)، والمقررتين على التوالي ليومي 25 و29 آذار/مارس، ذهابًا وإيابًا.

وشهدت القائمة دعوة المدافع يوسف لعوافي (النجم الساحلي) والمهاجم محمد بن يطو (الوكرة القطري).

وبالإضافة إلى ذلك، عرفت القائمة عودة بعض الأسماء التي غابت عن نهائيات كأس أمم افريقيا 2021، على غرار عدلان قديورة (بورتون ألبيون) وهشام بوداوي (نادي نيس) ورشيد غزال (بيشيكتاس) وإسحاق بلفوضيل (هيرتا برلين).

ومن جهة أخرى، غاب عن القائمة كل من بغداد بونجاح (السد القطري) وسعيد بن رحمة (ويست هام) وآدم وناس (نابولي) وفريد بولاية (ميتز) وآدم زرقان (شارل لوروا) وهاريس بلقبلة (بريست) وياسين براهيمي (الريان) ومحمد أمين عمورة (نادي لوغانو) وأمين توغاي (النجم الساحلي) ومحمد رضا حلايمية (بيرشوت).

وستجرى مباراة الذهاب من هذا الدور الفاصل، يوم الجمعة الموافق لـ25 مارس بملعب “جابوما” في دوالا بالكاميرون، فيما ستقام مقابلة العودة يوم 29 من نفس الشهر بملعب “مصطفى تشاكر” في مدينة البليدة الجزائرية.

وقبل مقابلة الذهاب، سينخرط لاعبي “الخضر” ابتداء من يوم 21 مارس في معسكر تحضيري مغلق، بمالابو (غينيا الاستوائية)، قبل الالتحاق بالعاصمة الاقتصادية للكاميرون “دوالا” لمواجهة زملاء الهداف فانسون أبوبكر بملعب “جابوما”.

القائمة النهائية لمنتخب الجزائر:

حراس المرمى: رايس مبولحي (الاتفاق/ السعودية)، ألكسندر أوكيدجه (ميتز/ فرنسا)، مصطفى زغبة (ضمك/العربية السعودية).

الدفاع: عيسى ماندي (ريال بيتيس/ إسبانيا)، عبد القادر بدران (الترجي التونسي)، مهدي تاهرات (أبها/ السعودية)، جمال بلعمري (نادي قطر/قطر)، أحمد طوبة (والويك/بلجيكا)، يوسف عطال (نيس/فرنسا)، حسين بن عيادة (النجم الساحلي/تونس)، يوسف لعوافي (النجم الرياضي الساحلي), رامي بن سبعيني (بوروسيا مونشنغلادباخ/ألمانيا).

وسط الميدان: راميز زروقي (تفينتي/هولندا)، هشام بوداوي (نيس/فرنسا)، سفيان بن دبكة (الفتح/العربية السعودية)، عدلان قديورة (بورتون ألبيون/إنجلترا)، سفيان فيغولي (غالاطة سراي/تركيا)، إسماعيل بن ناصر (ميلان/إيطاليا).

الهجوم: رياض محرز (مانشستر سيتي/إنجلترا)، رشيد غزال (بيشيكتاس/تركيا)، يوسف بلايلي (بريست/فرنسا)، محمد بن يطو (الوكرة/قطر)، إسحق بلفوضيل (هيرنا برلين/ألمانيا)، إسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة/البرتغال).

(و أ ج)

آخر الأخبار: