ساسي يتلقى إشادةً واسعةً بعد قيادته الدحيل إلى نهائي “كأس الأمير” (فيديو)

تلقى النجم التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان الدحيل القطري، الثناء الكبير، بعدما ساهم بوصول فريقه إلى نهائي كأس “أمير قطر” لكرة القدم، عقب الفوز المستحق على السد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأقيمت المواجهة مساء أمس الاثنين، على إستاد “جاسم بن حمد”، واستطاع الدحيل مفاجأة خصمه بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، عن طريق ساسي، لكن السد رد بالتعادل في الدقيقة 33، عبر نجمه الغاني أندري أيو، قبل أن يعود الدحيل إلى التقدم عن طريق مايكل أولونغا في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، تعرض فريق السد لضربة موجعة، بعدما أشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه نجمه بيدرو ميغيل في الدقيقة 71، ليستحوذ عقبها الدحيل على اللعب مستغلًا النقص العددي لمنافسه.

وعاد ساسي إلى وضع بصمته الكبيرة في المباراة، بعدما استطاع تسجيل الهدف الثالث لصالح الدحيل في الدقيقة 80، قبل أن يسجل النجم الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني للسد في الدقيقة 90.

وتلقى النجم التونسي فرجاني ساسي إشادةً واسعةً من الوسط الرياضي بعد أداءه اللافت يوم أمس.

جدير بالذكر أن نادي الغرافة قد استطاع الوصول إلى نهائي كأس “أمير قطر” لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا عريضًا على منافسه الوكرة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة المحلية، ليكون النهائي بينه وبين الدحيل.

آخر الأخبار: