ماني يرحب بتعاقد ليفربول مع مبابي بديلًا لمحمد صلاح (تقرير)

يحاول ليفربول طمئنة جماهيره عبر نشر أخبار تشير إلى مقدرة إدارة النادي الإنجليزي تحت القيادة الفنية للمدرب الألماني يورغن كلوب على عقد صفقات صيفية ملفتة خلال العام الحالي من أجل تعويض الرحيل المحتمل لنجم الفريق الحالي المصري محمد صلاح.

ويعيش صلاح معضلة تجديد التعاقد مع ليفربول حيث يتعسف النادي في الموافقة على طلبات النجم المصري المالية، والتي تبلغ 300 ألف جنيه استرليني بحسب ما أشارت صحيفة “ميرور” واسعة الانتشار.

نجم الريدز السنغالي ساديو ماني، بحسب ما نقلت عنه الصحيفة، أدلى بدلوه حول صفقات الفريق المحتملة، حيث أشار أسد التيرانغا إلى تحمسه لمشاركة خط الهجوم مع نجوم جدد خلافًا لنجوم الفريق الحاليين، قد يكون منهم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ومع انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو، تصطف مجموعة من الأندية الكبرى للتعاقد مع النجم الفرنسي مجانًا ويأمل ماني أن يصبح الاثنان زملاء في الفريق الأحمر.

“بالتأكيد! ستكون شراكة استثنائية” ، هكذا قال مهاجم ليفربول ساديو ماني لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “هو فقط يجب أن يأتي إلى ليفربول، أنا متأكد من أنه سيرغب في ذلك.”

بينما من المرجح أن تكون الوجهة التالية لمبابي هي ريال مدريد، فقد تم ربط الريدز مبدئيًا بضربة انتقالية ويمكن أن يحل اللاعب الفرنسي الدولي محل محمد صلاح، الذي تنتهي صفقته في آنفيلد في غضون 15 شهرًا.

في ما يمكن أن يكون مبابي خبرًا جيدًا لدى جماهير فريق إقليم ميرسيسايد، اعترف مبابي سابقًا أن مستقبله لم يقرر بعد، تمامًا مثل وضعية صلاح.

و في حين أن وصول مبابي لصفوف الريدز سيكون مثيرًا، فإن رحيل صلاح سيؤثر بلا شك على الريدز ، بعد أن كان بمثابة تعويذة لهم في معظم هذا الموسم وسجل في الفوز الحاسم 2-0 يوم السبت على برايتون يوم السبت