زياش يرفض دعوة المنتخب المغربي ويقدم الاعتذار عبر بيان رسمي

رفض نجم فريق تشيلسي الدعوة التي تلقاها اليوم الأحد من أجل الانضمام لصفوف المنتخب المغربي مجددًا، وهي الدعوة التي قدمت تحسبًا للمواجهتين الحاسمتين لأسود الأطلس أمام الكونغو في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم القادمة.

وعبر منشور في حسابه على “انستغرام”، كتب زياش: ” أحب بلدي واللعب للمنتخب المغربي كان شرف كبيرًا، لذلك ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس الاتحاد اليوم أنه سيتم اختياري للمنتخب، فقد كان القرار بأنني لن أعود لصفوف للمغرب. أنا آسف لإحباط الجماهير، لم يكن هذا قرارًا سهلاً، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيار آخر”.

وتابع: “على الرغم من إعطائي كل ما لدي للفريق على مدار السنوات الست الماضية ودعمهم لي طوال حياتي، استمرت قيادة المنتخب في نشر معلومات خاطئة عني وعن التزامي تجاه بلدي. أفعالهم تلك جعلت من المستحيل بالنسبة لي الاستمرار في أن أكون جزءًا من الفريق”.

وختم: “لقد تعلمت الأخبار المتعلقة بالاختيار المسبق في نفس الوقت مثل أي شخص آخر، لذلك أنا أصدر هذا البيان للتأكد من أنك تسمع الحقيقة مباشرة مني. شكراً لكل من دعمني، وأتمنى أن لا يكون الفريق أفضل في المستقبل. وبالنسبة لي فأنا تركيزي ينصب على كوني لاعبًا في فريق تشيلسي”.